المؤتمر نت - صرح مصدر مسوؤل بمجلس القضاء الأعلى أن قوة تابعة للفرقة الأولى المدرع قامت مساء أمس الثلاثاء باقتحام مكتب النائب العام ونهب محتوياته من المضبوطات على ذمة القضايا المنظورة أمام القضاء وبعض محتويات المخازن .

وعبر المصدر عن استنكار مجلس القضاء لهذا العمل غير المسئول والذي يشكل

المؤتمرنت -
مجلس القضاء الأعلى يستنكر اقتحام مكتب النائب العام ونهب محتوياته
صرح مصدر مسوؤل بمجلس القضاء الأعلى أن قوة تابعة للفرقة الأولى المدرع قامت مساء أمس الثلاثاء باقتحام مكتب النائب العام ونهب محتوياته من المضبوطات على ذمة القضايا المنظورة أمام القضاء وبعض محتويات المخازن .

وعبر المصدر عن استنكار مجلس القضاء لهذا العمل غير المسئول والذي يشكل اعتداء على مرفق قضائي يعد وفقا لنص الدستور وقانون السلطة القضائية احد هيئات السلطة القضائية التي هي بعيدة عن الصراع السياسي الجاري في البلاد باعتبار السلطة القضائية مستقلة ومحايدة وتسعى إلى تحقيق العدالة للجميع .

ووفقا لما اوردته وكالة الانباء اليمنية (سبأ) فقد أشار المصدر إلى أن مجلس القضاء الأعلى وجه السلطات المعنية باتخاذ الإجراءات القانونية والتحقيق في هذه الواقعة والعمل على استعادة ما نهب من مكتب النائب العام ، وكذا اخلاه من عناصر الفرقة الأولى مدرع المتواجدين داخل المبنى حتى يتمكن مكتب النائب العام من أداء عمله والقيام بواجباته المناطة به .
تمت طباعة الخبر في: السبت, 18-مايو-2024 الساعة: 06:47 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/91289.htm