المؤتمر نت -
طفلة تنجو من الموت بعد عشرة أيام في الصحراء
نجت طفلة عمرها خمسة أعوام من الموت بعد أن ظلت عشرة أيام وحدها في الصحراء اثر تعرض السيارة التي كانت تستقلها مع والدتها لحادث ووفاة ألام.
ورأى عامل يقوم بإصلاح سياج واق على طريق سريع بولاية كاليفورنيا صباح الثلاثاء الماضي الطفلة وجثة والدتها في واد ضيق عميق بالقرب من ريفرسايد على بعد 89 كيلومترا شرق لوس انجليس.
والطفلة اسمها روبي بستمانتي وكانت في السيارة مع أمها نورما (26 عاما) التي لقيت حتفها في الحادث.
وقال مسؤولون إنه تم الإبلاغ عن غياب الاثنتين منذ 4 أبريل عندما غادرا منزلهما في انديو على بعد 97 كيلومترا شرق موقع الحادث لزيارة صديق ألام الموجود في سجن بلوس انجليس.
وقال مسؤولون إنها معجزة أن تبقى الطفلة على قيد الحياة لعشرة أيام تشرب من مشروب للرياضيين كانت ألام تتناوله وتأكل نوعا من المعكرونة سريعة التحضير أعدته ألام للرحلة.
ولكن أفراد عائلة الأسرة المنكوبة قالوا إن الشرطة كان بمقدورها العثور على الطفلة دون أن تقضي كل هذا الوقت وحدها.
وفي مؤتمر صحفي قالت جودي كورتينا التي تمت بصلة قرابة للأم "قيل للأسرة أن تبحث بنفسها (عن الأم والطفلة) بسبب نقص عدد رجال الشرطة ... يجب تحميل شخص ما المسؤولية ... ما ذنب الأم الشابة أن تترك هناك لتقضي نحبها وأن تمر الطفلة بمثل هذه المعاناة الرهيبة.."
وقال تقرير للضابط المسؤول عن التحقيق في الوفيات المشتبه بها يوم الأربعاء إن الأم توفيت بفعل إصابات داخلية "بعد دقائق" من الحادث الذي وقع صباح يوم 4 أبريل.
المصدر نسيج
تمت طباعة الخبر في: الخميس, 18-أبريل-2024 الساعة: 05:52 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/9141.htm