المؤتمر نت - عبرالطلاب العسكريون المبتعثون للدراسة بالمملكة الأردنية الهاشمية وجميع المقيمين اليمينيين في الأردن الشقيق من مرضى ومرافقين وطلاب ومدنيين وأطباء عن إدانتهم واستنكارهم الشديد لحادث الاعتداء الإجرامي الغادر والجبان على مسجد النهدين أثناء اداء صلاة الجمعة واستهداف رئيس الجمهورية وكبار رجال الدولة .

المؤتمرنت -
الطلاب اليمنيين بالأردن يستنكرون جريمة الاعتداء الذي استهدف الرئيس
عبرالطلاب العسكريون المبتعثون للدراسة بالمملكة الأردنية الهاشمية وجميع المقيمين اليمينيين في الأردن الشقيق من مرضى ومرافقين وطلاب ومدنيين وأطباء عن إدانتهم واستنكارهم الشديد لحادث الاعتداء الإجرامي الغادر والجبان على مسجد النهدين أثناء اداء صلاة الجمعة واستهداف رئيس الجمهورية وكبار رجال الدولة .

وقال البيان الصادر عن سفارة الجمهورية اليمنية في عمان :نحن الطلاب العسكريين المبتعثين للدراسة في الاردن الشقيق وجميع المقيمين في الأردن مرضى ومرافقين وطلاب وأطباء نستنكر وندين العمل الإجرامي الذي استهدف فخامة رئيس الجمهورية وكبار قيادات الدولة.

وهنأ الطلاب المبتعثون للدراسة والمقيمنين اليمنيين بالأردن في بيانهم كافة أبناء الشعب اليمني بسلامة فخامة الأخ الرئيس. مترحمين على أرواح الشهداء الذين سقطوا جراء الاعتداء الإجرامي.

وطالبوا الأجهزة الأمنية بضبط منفذي العمل الإجرامي وتقديمهم للعدالة ليكونوا عبرة لغيرهم.

تمت طباعة الخبر في: الخميس, 18-أبريل-2024 الساعة: 01:07 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/91455.htm