المؤتمر نت - في موكب جنائزي حزين شيع الوطن والقوات المسلحة ظهر اليوم جثمان العقيد خالد علي الحبيشي قائد كتيبة المشاة في اللواء 31 مدرع الذي استشهد يوم الثلاثاء الماضي اثر عمل إرهابي غادر قامت به عناصر إجرامية من تنظيم القاعدة في اليمن بزرع عبوة ناسفة في سيارته بمديرية المنصورة بمحافظة عدن.

المؤتمرنت -
تشييع جثمان الشهيد العقيد خالد الحبيشي في عدن
في موكب جنائزي حزين شيع الوطن والقوات المسلحة ظهر اليوم جثمان العقيد خالد علي الحبيشي قائد كتيبة المشاة في اللواء 31 مدرع الذي استشهد يوم الثلاثاء الماضي اثر عمل إرهابي غادر قامت به عناصر إجرامية من تنظيم القاعدة في اليمن بزرع عبوة ناسفة في سيارته بمديرية المنصورة بمحافظة عدن.

و جرت مراسيم تشييع الشهيد الحبيشي بعد الصلاة عليه في مسجد عبد الرحمن بن عوف بمدينة المنصورة, بعدها انطلق موكب التشييع صوب مقبرة أبو حربة حيث ووري جثمانه الطاهر الثرى.

و شارك في تشييع جثمان الشهيد العقيد خالد الحبيشي قيادات عسكرية من المنطقة الجنوبية واللواء 31 مدرع وعدد من الشخصيات الاجتماعية وأسرة وأقرباء وأصدقاء الشهيد وجمع غفير من المواطنين.

وعبرت الجماهير الغفيرة من المشيعين والشخصيات السياسية والاجتماعية والقيادات العسكرية والأمنية عن استنكارها وإداناتها الشديدة لتلك الأعمال الإرهابية والإجرامية البشعة التي تستهدف أبناء المؤسسة الدفاعية والأمنية من قبل العناصر الإرهابية والتي تعكس مدى الحقد الدفين لدى تلك العناصر الضالة والخارجة عن النظام والقانون وتعاليم الدين الإسلامي وقيم وأعراف الشعب اليمني الأصيلة.

تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 19-أبريل-2024 الساعة: 03:45 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/91812.htm