المؤتمر نت - نفى مصدر عسكري مسئول ما ذكرته وكالة " أسوشيتدبرس" الأمريكية من مزاعم كاذبة عن إيقاف ضباط من الحرس الجمهوري والأمن المركزي بأمر من العميد أحمد علي عبدالله صالح قائد قوات الحرس الجمهوري والقوات الخاصة بذريعة أنهم كانوا ينوون الانشقاق( الخروج عن الشرعية الدستورية) .

المؤتمرنت -
مصدر عسكري يُكذب مزاعم إعلامية عن إيقاف ضباط من الحرس الجمهوري
نفى مصدر عسكري مسئول ما ذكرته وكالة " أسوشيتدبرس" الأمريكية من مزاعم كاذبة عن إيقاف ضباط من الحرس الجمهوري والأمن المركزي بأمر من العميد أحمد علي عبدالله صالح قائد قوات الحرس الجمهوري والقوات الخاصة بذريعة أنهم كانوا ينوون الانشقاق( الخروج عن الشرعية الدستورية) .

وأكد المصدر أن ما ورد في ذلك الخبر لا أساس له من الصحة وقال " إن منتسبي قوات الحرس الجمهوري والأمن المركزي ضباطا وأفرادا مع الشرعية الدستورية ومع أمن واستقرار الوطن ويعدون مثالا للانضباط والالتفاف حول القيادة السياسية ممثلة بفخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة".

واعتبر المصدر ذلك الخبر الكاذب والمفبرك يندرج ضمن الإشاعات التي تروج لها بعض وسائل الإعلام بقصد التشويه واستهداف وحدة وتماسك القوات المسلحة والأمن.

ودعا المصدر تلك الوكالة وغيرها من وسائل الإعلام إلى تحري الدقة والموضوعية في نقل الأخبار وعدم التسرع بنشر أخبار تفقدها مصداقيتها ومهنيتها وسمعتها.



تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 26-أبريل-2024 الساعة: 06:01 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/91820.htm