المؤتمر نت - من سلسلة الفضائح التي تمارسها أحزاب اللقاء المشترك و حزب الإصلاح الإسلامي , أقدمت عناصر من جماعة الإخوان المسلمين على تعليق صورة شخص منتحر يدعى " عادل المصعبي" على خيام الاعتصام في حديقة الثورة بالحديدة وأسمته بشهيد الثورة .وقال مصدر ميداني في مخيم اعتصام حديقة الثورة بالحديدة ان " عادل المصعبي " الذي علقت صورته وأسمته عناصر الإخوان بالشهيد يسكن في حارة " غليل" وكان قد انتحر يوم

المؤتمرنت -
فضيحة جديدة..المصعبي انتحر والإصلاح علق صوره كشهيد
ضمن سلسلة الفضائح التي تمارسها أحزاب اللقاء المشترك و حزب الإصلاح الإسلامي , أقدمت عناصر من جماعة الإخوان المسلمين على تعليق صورة شخص منتحر يدعى " عادل المصعبي" على خيام الاعتصام في حديقة الثورة بالحديدة وأسمته بشهيد الثورة .

وقال مصدر ميداني في مخيم اعتصام حديقة الثورة بالحديدة ان " عادل المصعبي " الذي علقت صورته وأسمته عناصر الإخوان بالشهيد يسكن في حارة " غليل" وكان قد انتحر يوم 25 يونيو وقد أسعف إلى مستشفى الأمل وتوفي فيه وصدرت شهادة وفاته بتاريخ 28 يونيو2011م , وان المذكور لم ينظم مطلقا إلى الاعتصام .

وذكر المصدر إن عناصر من حزب الإصلاح بدأت خلال الأيام الأخيرة بإدخال " بلك " إلى الحديقة وقاموا بعمل متاريس بما يشير إلى استعداد تلك العناصر لمواجهات مسلحة.

وأضاف المصدر إن لجنة النظام التابعة لحزب الإصلاح أدخلت أسلحة إلى ساحة الاعتصام وأخفتها في بعض الخيام التي تفرض حولها حراسات مشددة .
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 19-أبريل-2024 الساعة: 05:57 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/91838.htm