المؤتمر نت - في اعتداء غادر وجبان أقدمت عناصر تخريبية مسلحة من أحزاب اللقاء المشترك في تعز تابعة للمدعو حمود سعيد المخلافي على نصب كمين لدورية من لحرس الجمهوري مما أدى إلى استشهاد وإصابة عدد من الجنود.وقال مصدر أمني في محافظة تعز  إن مسلحي المخلافي نصبوا الكمين لدورية من الحرس الجمهوري

المؤتمرنت -
استشهاد 4 وإصابة 12 من جنود الحرس الجمهوري في كمين غادر بتعز
في اعتداء غادر وجبان أقدمت عناصر تخريبية مسلحة من أحزاب اللقاء المشترك في تعز تابعة للمدعو حمود سعيد المخلافي على نصب كمين لدورية من لحرس الجمهوري مما أدى إلى استشهاد وإصابة عدد من الجنود.
وقال مصدر أمني في محافظة تعز إن مسلحي المخلافي نصبوا الكمين لدورية من الحرس الجمهوري عند مدخل شارع الستين بمدينة تعز وأطلقوا قذائف" آربي جي " وفجروا قنابل يدوية نتج عنها استشهاد أربعة جنود من الحرس الجمهوري وإصابة 12 آخرين جراح بعضهم خطيرة.

وأكد المصدر أن أجهزة الأمن تقوم حاليا بتعقب تلك العناصر الإجرامية للقبض عليها وتقديمها إلى المحاكمة لتنال جزاءها الرادع.

ولفت المصدر إلى أن تلك العناصر التي نفذت هذا الاعتداء الغادر مطلوبة أمنيا في جرائم سابقة بينها جرائم قتل واعتداء وتخريب منشآت عامة وخاصة في مناطق مختلفة من محافظة تعز خلال الفترة الماضية.
سبتمبرنت
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 26-أبريل-2024 الساعة: 08:16 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/91843.htm