المؤتمر نت - أعلنت وزارة الداخلية اليوم أسماء (59) شخصا من الإخوان المسلمين  في اليمن المتعاونين مع خلايا القاعدة ممن يقومون بقطع الطرقات والتقطع للدوريات العسكرية والأمنية والاعتداء على المواقع العسكرية في منطقة أرحب – محافظة صنعاء، يدعمهم/ منصور علي يحي الحنق.

المؤتمرنت -
الداخلية تعلن أسماء 59 اخوانيا يتعاونون مع القاعدة للاعتداء على مواقع عسكرية في ارحب
أعلنت وزارة الداخلية اليوم أسماء (59) شخصا من الإخوان المسلمين في اليمن المتعاونين مع خلايا القاعدة ممن يقومون بقطع الطرقات والتقطع للدوريات العسكرية والأمنية والاعتداء على المواقع العسكرية في منطقة أرحب – محافظة صنعاء، يدعمهم/ منصور علي يحي الحنق.

وذكر مصدر بوزارة الداخلية بأن الوزارة قامت بإدراج أسماء تلك العناصر التي تسببت في قتل العديد من الجنود والمواطنين في القائمة السوداء وتعميم أسمائهم في جميع المنافذ.. مؤكداً بأن الوزارة وجهت كافة الأجهزة الأمنية بما فيها الأمن السياسي ، الأمن القومي ، إدارات أمن المحافظات وجميع النقاط العسكرية والأمنية وجميع المنافذ البرية والجوية والبحرية بالقبض على تلك العناصر.

كما أكد المصدر بأن أي من المذكورين سيسلم نفسه طواعية إلى أي مركز من مراكز الشرطة فإن وزارة الداخلية ستضع ذالك في الاعتبار.. لافتاً إلى أن الوزارة رصدت مكافئة مالية (ثلاثة ملايين ريال) لمن يدلي بمعلومات تؤدي إلى القبض على أي من المذكورين فهم أعداء الشعب اليمني وهم:

الأسماء مع الصور
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 29-مارس-2024 الساعة: 01:47 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/91872.htm