المؤتمر نت - أقيم بمديرية صالة محافظة تعز في اليمن  مساء أمس حفل شبابي فني ساهر احتفاءً بسلامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية وكبار قيادات الدولة من الاعتداء الإجرامي في أول جمعة من رجب الحرام. 

وفي الحفل عبرت كلمة أحزاب التحالف الوطني التي القاها عبدالله صلاح عن سعادة

المؤتمرنت- تعز -
تعز : حفل شبابي احتفاء بشفاء رئيس الجمهورية
أقيم بمديرية صالة محافظة تعز في اليمن مساء أمس حفل شبابي فني ساهر احتفاءً بسلامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية وكبار قيادات الدولة من الاعتداء الإجرامي في أول جمعة من رجب الحرام.

وفي الحفل عبرت كلمة أحزاب التحالف الوطني التي القاها عبدالله صلاح عن سعادة أبناء الوطن جميعا بسلامة فخامة الأخ الرئيس وتماثله للشفاء ليعود قريباً إلى أرض الوطن وقيادة سفينته إلى بر الأمان بعيداً عن كل مظاهر العنف والاقتتال والأزمات التي يصطنعها المشترك.

و أشاد مدير عام مكتب النقل عبد المنعم صلاح بالتفاعل الكبير للشباب والتفافهم إلى جانب الشرعية الدستورية وحرصهم على الإحتفاء بهذه المناسبة , معبرا عن تقديره للشباب الذين كان لهم الدور المتميز في الكشف عن الأسلحة التي تم العثور عليها وضبطها في إحدى المنازل المجاورة لمدرسة الكويت بمديرية صالة.

وأكدت كلمة الشباب التي ألقاها الشاب عصام جمال الحميضة إصرار شباب الوطن على تمسكهم بالشرعية الدستورية والقيادة الوحدوية لفخامة الأخ الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية.

ووفقا لما اوردته وكالة الانباء اليمنية (سبأ) فقد تخلل الحفل الذي أحيته الفرقة الفنية بقيادة الفنان المبدع عبده يحي العديد من الأناشيد والأغاني الوطنية المعبرة عن فرحة الشباب بسلامة وشفاء فخامة الأخ رئيس الجمهورية.
تمت طباعة الخبر في: الإثنين, 29-أبريل-2024 الساعة: 04:31 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/91999.htm