المؤتمر نت - الصورة ارشيف

المؤتمرنت -
تعادل سلبي بين شعب اب وشعب صنعاء في دوري النخبة
تعادل شعب اب مع ضيفه شعب صنعاء سلبياً دون أهداف في المباراة التي جرت بينهما اليوم على ملعب 22 مايو الدولي باب ضمن المباريات المتبقية من الدوري العام لكرة القدم لأندية الدرجة الأولى.

بهذا التعادل السلبي رفع شعب صنعاء رصيده إلى 28 نقطة في مركزه الخامس، بينما أضاف شعب اب نقطته الـ 22 في الترتيب التاسع.
وتقام غداً الخميس في إطار المباريات المتبقية من الدوري مباراة تجمع شباب البيضاء 9 نقاط في المركز الحادي عشر مع ضيفه اتحاد اب 26 نقطة المتقدم للترتيب السادس.

وكانت أقيمت أمس الثلاثاء ثلاث مباريات ساخنة أسفرت عن اقتراب فريق العروبة كثيراً من التتويج بلقب بطولة دوري النخبة لأول مرة بتاريخه بفوزه على جاره وحدة صنعاء بهدفين مقابل هدف، رافعاً العروبة رصيده بهذا الفوز إلى 41 نقطة في صدارة الترتيب بفارق خمس نقاط عن أقرب ملاحقيه فريق التلال، فيما تضاعفت جراح وحدة صنعاء بعد أن توقف عند رصيده السابق عشر نقاط في المركز العاشر.

وأصبح على العروبة إذا ما أرد الفوز بلقب البطولة لأول مرة في تاريخه الفوز بمباراته القادمة الأخيرة في الدوري أمام فريق التلال في 26 يوليو الجاري شريطة أن يفوز التلال قبلها على أهلي تعز، وفي حال خسر التلال مباراته مع الأهلي فإن العروبة سيُعتبر فائزا ببطولة الدوري حتى إن خسر مباراته الأخيرة أمام التلال.

في السياق ذاته حقق التلال فوزا ثمينا على ضيفه شعب حضرموت بهدفين مقابل هدف واحد.

ورفع التلال بهذا الفوز رصيده إلى 35 نقطة في المركز الثاني مواصلا مطاردة المتصدر ليصبح بحاجة إلى الفوز في مباراته المقبلة أمام أهلي تعز إذا أراد خوض مواجهة حاسمة ونهائية على لقب بطولة الدوري في المباراة التي ستجمعه مع المتصدر العروبة في ختام منافسات الدوري.

وفي الحديدة تعادل ممثلها بدوري النخبة فريق الهلال مع ضيفه أهلي تعز بدون أهداف، رافعاً الهلال رصيده إلى 28 نقطة في مركزه الرابع بفارق الأهداف عن أهلي صنعاء، فيما أضاف أهلي تعز نقطته الـ 23 في مركزه الثامن.


سبأ
تمت طباعة الخبر في: الخميس, 25-أبريل-2024 الساعة: 07:04 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/92169.htm