المؤتمر نت - جامعة صنعاء

المؤتمرنت -
الاثنين بجامعة صنعاء..بدء التنسيق في كليات الإعلام والتربية واللغات والآداب
تبدأ الأثنين بجامعة صنعاء عملية التنسيق للمفاضلة في كليات الأعلام والتربية (قران وعلومه-دراسات انجليزي) واللغات(انجليزي –ترجمة)والآداب والعلوم الإنسانية (عربي- انجليزي-فرنسي).

فيما سيتم اعلان مواعيد التخصصات الاخرى في وقت لاحق بحسب البرنامج الزمني.

وتستوعب كلية الاعلام300طالب وطالبة بنسبة قبول75%علمي وأدبي بالإضافة إلى اختبار قبول ومقابلة شخصية فيما تصل الطاقة الاستيعابية لكلية التربية في قسم القران وعلومه إلى 100طالب وطالبة وبنسبة قبول في الثانوية العامة 80%بالإضافة إلى اختبار قبول وفي قسم الدراسات الانجليزية تصل الطاقة الاستيعابية إلى 150طالب وطالبة وبنسبة قبول 80%بالإضافة إلى اختبار قبول.

هذا وتصل الطاقة الاستيعابية في كلية اللغات (انجليزي- ترجمة)إلى 200طالب وطالبة وبنسبة قبول 80%بالإضافة الى اختبار قبول. وفي ذات السياق تصل الطاقة الاستيعابية لكلية الآداب والعلوم الإنسانية(دراسات عربية)إلى 100طالب وطالبة وبنسبة قبول70%بالإضافة إلى اختبار قبول وفي (الدراسات الانجليزية) تصل الطاقة الاستيعابية الى 200طالب وطالبة وبنسبة قبول 70%بالإضافة إلى اختبار قبول فيما تصل الطاقة الاستيعابية في (الدراسات الفرنسية)الى 100طالب وطالبة وبنسبة قبول 70% بالإضافة إلى اختبار قبول.
تمت طباعة الخبر في: السبت, 04-مايو-2024 الساعة: 03:43 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/92237.htm