المؤتمر نت - العروبة يتوج بطلا لدوري القدم لاول مرة في تاريخه

المؤتمرنت -
العروبة يتوج بطلا لدوري الدرجة الأولى لكرة القدم إثر خسارة التلال من أهلي تعز
توج فريق العروبة بطلا لدوري الدرجة الأولى لكرة القدم في اليمن للموسم 2010 / 2011 لأول مرة في تاريخه إثر خسارة منافسه فريق التلال من مضيفه أهلي تعز بهدف دون رد في المباراة التي جرت بينهما اليوم في تعز ضمن المباريات المتبقية للدوري.

سجل هدف المباراة الوحيد لاعب أهلي تعز شادي جمال مع بداية الشوط الأول.

بهذه النتيجة تجمد رصيد التلال عند النقطة 35 في المركز الثاني بفارق ست نقاط عن متصدر الدوري برصيد 41 نقطة فريق العروبة ليتوج الأخير بطلا للدوري بغض النظر عن نتيجة مباراة الفريقين الأخيرة في الدوري والتي ستجمعهما الثلاثاء القادم على ملعب حقات بعدن، إذ أن فوز التلال بأي نتيجة فيها لن يؤثر على صدارة العروبة للدوري هذا الموسم الذي شهد جدلا واسعا بعد التوقفات الكثيرة التي شابت مرحلة الإياب.

ورغم خسارته إلا أن التلال ضمن إحراز مركز الوصيف ببطولة الدوري لهذا الموسم بعد أن كانت تصدر الترتيب منذ انطلاقه حتى ما قبل ثلاث مباريات، ورفع أهلي تعز رصيده إلى 26 نقطة متقدما إلى المركز السابع.

على الجانب الآخر أكمل فريق وحدة صنعاء عقد الفرق الهابطة إلى دوري الدرجة الثانية بعد تعادله مع شعب إب بدون أهداف في المباراة التي جرت بينهما على أرض الأخير.

بهذه النتيجة رفع شعب إب رصيده إلى 21 نقطة في مركزه التاسع، فيما وصل رصيد وحدة صنعاء إلى 11 نقطة في المركز الـ11 ليصبح الفريق الرابع والأخير الهابط إلى دوري الدرجة الثانية للمرة الثالثة في تاريخه.

وكانت ثلاث فرق هي الصقر، الرشيد، وحسان هبطت إلى دوري الدرجة الثانية بقرار من الاتحاد العام لكرة القدم لامتناعها عن اللعب لمباراتين متتاليتين بحسب القرار.

سبأ

تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 29-مارس-2024 الساعة: 07:34 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/92251.htm