المؤتمر نت - صدت وحدة من قوات الحرس الجمهوري اليوم الخميس هجوماً مزدوجاً لمليشيات من أحزاب اللقاء المشترك (تحالف معارض في اليمن) وجامعة الأيمان بقيادة عبد المجيد الزنداني رئيس الجامعة وعناصر من تنظيم القاعدة بمنطقة أرحب.

المؤتمرنت -
مقتل 30من مليشيات جامعة الإيمان والقاعدة في إعتداء على معسكرٍ للحرس
صدت وحدة من قوات الحرس الجمهوري اليوم الخميس هجوماً مزدوجاً لمليشيات من أحزاب اللقاء المشترك (تحالف معارض في اليمن) وجامعة الأيمان بقيادة عبد المجيد الزنداني رئيس الجامعة وعناصر من تنظيم القاعدة بمنطقة أرحب.

وذكرت مصادر محلية بمحافظة صنعاء للمؤتمرنت إن عناصر من تنظيم القاعدة وجامعة الإيمان ومليشيات المشترك أحتشدت لشن هجوماً مكثفاً على معسكر للحرس الجمهوري بمنطقة أرحب (شمال شرق العاصمة صنعاء) في محاولة للإستيلاء على آليات ومعدات المعسكر ومن ثم الأنتقال إلى العاصمة صنعاء.

وأسفر الهجوم المسلح عن سقوط قرابة 30 قتيلاً من مليشيات جامعة الأيمان وعناصر القاعدة فيما لم يعرف بعد عدد الشهداء الذين سقطوا في صد الهجوم من قوات الحرس الجمهوري.

ويأتي الهجوم المسلح لعناصر القاعدة ومليشيات جامعة الإيمان ومليشيات المشترك بعد يومين من تأكيد زعيم تنظيم القاعدة في اليمن وشبة الجزيرة العربية ناصر الوحيشي تواجد عناصر تنظيمة الإرهابي داخل ساحات الإعتصام للمشاركة في محاولة إنقلاب أحزاب اللقاء المشترك على الشرعية الدستورية والنظام الجمهورية والنهج الديمقراطي والتعددية السياسية والأمن والإستقرار.
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 13-ديسمبر-2019 الساعة: 07:38 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/92355.htm