المؤتمر نت - الشيخ محمد بن ناجي الشائف

المؤتمرنت -
الشيخ الشائف : المؤتمر بحجم الوطن ومن يتحدثون عنه أقزام في نفسياتهم وأفكارهم
أوضح الشيخ محمد بن ناجي الشائف عضو اللجنة العامة للمؤتمر الشعبي العام (الحاكم في اليمن) إن الظواهر الصوتية التي يشطح بها بعض العناصر لا تمثل إلا أنفسهم المأزومة.

وقال الشيخ الشائف في تصريح له اليوم إن المؤتمر الشعبي العام، الذي تشكل من أوساط الشعب ويمثلون الجماهير العريضة على امتداد اليمن، يجسد حقيقة التعاطي الحقيقي بين الشعب والسلطة.

وقال الشائف في رد على تصريحات لحميد الأحمر انه لا يشرفه ان يرد على أشخاص صدمهم رد الشعب اليمني ويعتبرهم المؤتمر الشعبي أقزام في نفسياتهم وأفكارهم فالمؤتمر بحجم الوطن وأعضائه بحجم مؤتمرهم ومازال المؤتمر يمثل الوطن وليعرف مثل هؤلاء النفر أن الوطنيين الشرفاء الذين ينتمون إلى مؤسسة الوطن سيظلون أوفياء إلى مؤتمرهم والى الوطن اليمني

مشيرا إلى أن الثروات التي جمعها هؤلاء النفر هي من حق الشعب وقد ملكوها دون وجه حق وان المزايدة في مثل هذه التصريحات هي ابتزاز غير مشروع وبهتان اقترفه هؤلاء النفر المزايدون الذين نهبوا أموال الشعب والوطن واليوم يطالبون ويستغلون الأزمة القائمة بهدف ابتزاز قذر لإدخال اليمن في أتون المتاهات .

وقال الشيخ الشائف إن الشعب اليمني بكافة قبله وشرائحه الاجتماعية قادر على وضع حد لهذه المتاهات وإخراس كافة الألسن المتطاولة على الحقيقة.

مؤكدا بان الحوار هو الطريق الأوحد إلى الالتقاء، وغيره من دعوات هي لا تمثل سوى خناجر في جسد الوطن ومن يمد يده إلى الحوارالصادق فسيباركه المؤتمر ومن يريد غير ذلك فسيرد عليه الصاع صاعين.


تمت طباعة الخبر في: الثلاثاء, 23-أبريل-2024 الساعة: 11:48 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/92392.htm