المؤتمر نت - احد العناصر الارهابية التي لقيت حتفها في الهجوم على معسكر الحرس بارحب

المؤتمرنت -
مصدر عسكري :الصور التي عرضت هي للعناصر الإجرامية التي لقت مصرعها في الاعتداء

سخر مصدر عسكري مما أوردته بعض المواقع الإخبارية التابعة لحزب الإصلاح من مزاعم كاذبة واتهامات باطلة عن إعدام عدد من أبناء قبيلة أرحب الذين وصفتهم بالأسرى والتمثيل بأجسادهم.

وأكد المصدر بأن الصور التي عرضتها فضائية اليمن هي لعناصر إرهابية ومرتزقة مأجورين خارجين عن القانون ولايمتون لأبناء أرحب الشرفاء بصلة, وقد لقوا مصرعهم أثناء قيامهم بالاعتداء الغادر والإجرامي على اللواء الثالث مشاة جبلي ومحاولة التسلل إلى معسكر الصمع فجر الخميس الماضي وهو ما أدى إلى استشهاد وإصابة عدد من منتسبي اللواء الثالث مشاة.

واعتبر المصدر أن ما أوردته تلك المواقع من أخبار مزيفة للحقائق وتعمدت تشويه سمعة القوات المسلحة والأمن لايخرج عن الحملة العدائية الممنهجة من قبل إعلام الإصلاح والمشترك والقائمين عليه وضمن المخطط الانقلابي للمتآمرين والخونة على الوطن وأمنه واستقراره ووحدته.

مشيرا إلى أن الترويج لمثل تلك الأخبار الكاذبة ما هو إلا محاولة يائسة لهروب من يقف وراء أولئك المجرمين القتلة من الجرائم التي ارتكبوها والاعتداءات المتكررة على أبناء القوات المسلحة والأمن والمواطنين في منطقتي أرحب ونهم والتي نتج عنها استشهاد وإصابة عدد من الضباط والجنود والمواطنين.

ولفت إلى أن يد العدالة ستطال العناصر الإرهابية والتخريبية وسيتم ملاحقتهم أينما كانوا والقبض عليهم وإحالتهم إلى الجهات المختصة لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم جراء ما اقترفوه من جرائم بحق الوطن والمواطنين وأفراد القوات المسلحة والأمن في أرحب ونهم ومناطق أخرى.

وشدد المصدر على أن أية محاولة من تلك العناصر الإجرامية لمعاودة مهاجمة المعسكرات والمواقع العسكرية والاعتداء على أبناء أرحب الشرفاء ستقابل برد رادع, ولن تسمح المؤسسة العسكرية والأمنية وأبناء الشعب اليمني العظيم لأولئك المخربين العبث بأمن الوطن واستقراره ووحدته.

وكان المؤتمرنت نشر يوم امس الجمعة صورا لقتلى الارهابيين الذين هاجموا معسكر الحرس الجمهوري في ارحب .

تمت طباعة الخبر في: الخميس, 28-مارس-2024 الساعة: 06:16 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/92407.htm