المؤتمر نت - أستقبل الأخ/ عبدربه منصور هادي نائب رئيس الجمهورية اليوم سفير الولايات المتحدة الأمريكية بصنعاء جيرالد فايرستاين .جرى خلال اللقاء البحث والتداول حول مجمل المستجدات على الساحة الوطنية بين الأطراف السياسية ونتائج جولة مستشار الأمين العام للأمم المتحدة جمال بن عمر ومشاوراته ولقاءاته مع مختلف الأطراف

المؤتمرنت -
نائب رئيس الجمهورية يبحث مع السفير الأمريكي مجمل المستجدات على الساحة الوطنية
أستقبل الأخ/ عبدربه منصور هادي نائب رئيس الجمهورية اليوم سفير الولايات المتحدة الأمريكية بصنعاء جيرالد فايرستاين .

جرى خلال اللقاء البحث والتداول حول مجمل المستجدات على الساحة الوطنية بين الأطراف السياسية ونتائج جولة مستشار الأمين العام للأمم المتحدة جمال بن عمر ومشاوراته ولقاءاته مع مختلف الأطراف ، وكذلك تبادل الأفكار حول الحلول العاجلة للأزمة السياسية في اليمن وكيفية الالتقاء من قبل الجميع وايجاد القواسم المشتركة لذلك.

وقد أكد الأخ نائب رئيس الجمهورية بأن على الجميع الحرص الدقيق على المصلحة الوطنية العليا وبما يضمن تحقيق الأمن والاستقرار دون تعريض الوطن للمخاطر لا سمح الله .

وأشار الأخ نائب رئيس الجمهورية إلى المواجهات الحاسمة التي تقوم بها القوات المسلحة والأمن في محافظة أبين ضد تنظيم القاعدة الإرهابي .. مؤكدا تكبيد الإرهابيين خسائر كبيرة في الأرواح والمعدات.

ولفت إلى أن هذا التنظيم الإرهابي الغادر لابد أن يأخذ جزاؤه العادل نتيجة كل جرائمه .

فيما أكد السفير الأمريكي بصنعاء وقوف الولايات المتحدة إلى جانب اليمن من أجل حل الأزمة السياسية وبذل كافة السبل الممكنة لذلك والتعاون المشترك فيما يتعلق بمحاربة الإرهاب.

حضر اللقاء وزير الخارجية الدكتور ابوبكر القربي.
تمت طباعة الخبر في: الأربعاء, 11-ديسمبر-2019 الساعة: 04:22 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/92445.htm