المؤتمر نت - قال مصدر أمني بمحافظة تعز": إن مليشيات مسلحة تابعة لأحزاب الإخوان المسلمين وتنظيم القاعدة الإرهابي بقيادة كلا من حمود سعيد المخلافي وصادق علي سرحان المخلافي هاجمت مساء امس عقب صلاة التراويح مبنى المركز الصحي ومكتب البريد بحي زيد الموشكي بمديرية القاهرة في تعز والرمي بقنبلة على تلك المباني.
المؤتمرنت -
إصابة جنديين في هجوم لمليشيات تابعة لأحزاب الإخوان المسلمين وتنظيم القاعدة بتعز
قال مصدر أمني بمحافظة تعز": إن مليشيات مسلحة تابعة لأحزاب الإخوان المسلمين وتنظيم القاعدة الإرهابي بقيادة كلا من حمود سعيد المخلافي وصادق علي سرحان المخلافي هاجمت مساء امس عقب صلاة التراويح مبنى المركز الصحي ومكتب البريد بحي زيد الموشكي بمديرية القاهرة في تعز والرمي بقنبلة على تلك المباني.

وأوضح المصدر أن هذا العمل الإرهابي أدى إلى إصابة إثنين من رجال الأمن أحدهم في حالة خطيرة كما تعرضت المباني لبعض الأضرار.

وأكد المصدر أن هذا العمل الإجرامي يأتي في إطار الأعمال الاستفزازية التي تسعى عناصر الإخوان المسلمين وعناصر تنظيم القاعدة الإرهابي إلى جر رجال الأمن إلى مربع المواجهات والصدامات داخل المحافظة.

وأشار إلى أن هذا الاستهداف الواضح للمنشآت الحكومية ورجال الأمن يأتي في إطار سلسة من الخروقات والأعمال العدوانية لتلك العناصر الخارجة عن النظام والقانون.
تمت طباعة الخبر في: الأحد, 19-مايو-2024 الساعة: 03:01 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/92502.htm