المؤتمر نت - عبرت الأوساط الشعبية والجماهيرية في مختلف المحافظات والمديريات عن فرحتها الغامرة بمغادرة فخامة الأخ علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية رئىس المؤتمر الشعبي العام أمس المستشفى العسكري بالعاصمة السعودية الرياض بعد أن منَّ الله عليه بالشفاء.. وتزينت سماء أمانة العاصمة ومحافظات الجمهورية بالألعاب

المؤتمرنت -
أفراح تعم الوطن بمناسبة خروج الرئيس من المستشفى
عبرت الأوساط الشعبية والجماهيرية في مختلف المحافظات والمديريات عن فرحتها الغامرة بمغادرة فخامة الأخ علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية رئىس المؤتمر الشعبي العام أمس المستشفى العسكري بالعاصمة السعودية الرياض بعد أن منَّ الله عليه بالشفاء.. وتزينت سماء أمانة العاصمة ومحافظات الجمهورية بالألعاب النارية وخرج المواطنون للاحتفال فور سماعهم الخبر.

وقد ابتهلت الجماهير إلى الله العلي العظيم حمداً وشكراً على شفاء فخامته والدعاء له بالمزيد من الصحة والعافية والعودة قريباً إلى أرض الوطن.. معبرة في الوقت ذاته عن شكرها للأشقاء في المملكة العربية السعودية وعلى رأسها خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز ملك المملكة العربية السعودية على الرعاية الأخوية والجهود العظيمة التي بذلها لتلقي فخامة الأخ الرئيس وكبار مسؤولي الدولة العلاج.

هذا وقد اضاءت سماء العديد من المحافظات بالألعاب النارية وارتفعت الأهازيج المعبرة عن سعادة الجماهير الغامرة بهذه المناسبة.
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 17-مايو-2024 الساعة: 01:26 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/92592.htm