المؤتمر نت -

المؤتمرنت-مراد رمضان صبيح -
اختتام الدورة السابعة عشرة بدار المصطفى بتريم
شهدت مدينة تريم مساء يوم الخميس 11 رمضان 1432هـ الموافق 11 أغسطس 2010م احتفالا كبيرا بدار المصطفى للدراسات الإسلامية بمناسبة اختتام الدورة التعليمية الصيفية السابعة عشرة والتي حضرها جموعٌ من طلاب العلم من مختلف دول العالم، حيث كان في عصر يوم الخميس حفل اختتامها بعد مرور أربعين يوما من انعقادها وذلك وسط حشد كبير من علماء تريم والمدن المجاورة لها وبعض مدراء الدوائر والمرافق الحكومية وذلك في مصلى أهل الكساء بدار المصطفى والساحات التابعة له حيث قدّمَ بعض المشاركين في الدورة نماذجاً لمِا تلقّوه وأخذه في هذه الدورة تمثل ذلك في عرضٍ لبعض المتون وكذا الدروس والآداب والخطابة.
ومن ثم تحدّث عدد من العلماء والموجهين وبذلوا النصح والإرشاد لكل الحاضرين، وبعدها تناول الحضور جميعا إفطارهم وبعد صلاة المغرب وجبة العشاء وبعد ذلك صلاة العِشاء والتراويح.
وبعدها كان المشاركون على موعد في الحفل السنوي والذي تنظمه لجنة المناسبات ولجنة الدورات بدار المصطفى بمناسبة ختام هذه الدورة التعليمية الصيفية أحيته فرقة المسرة للإنشاد إضافة إلى مشاركة إنشادية من فرقة الصفاء بمدينة سيئون ومشاركة من فرقة البدر الساطع بحوطة أحمد بن زين ومشاركة من الطالب علي حميد من طلاب دار المصطفى.

وختم الحفل بمسرحية هادفة بعنوان (التائب من الذنب كمن لا ذنب له) قدمتها فرقة المسرة للتمثيل ونالت استحسان الجماهير الحاضرة ... ونسأل الله أن يتقبل منّا ومنكم الصيام والقيام وصالح الأعمال.. وشهر مبارك من رُبا الغناء تريم ..

تمت طباعة الخبر في: الإثنين, 29-أبريل-2024 الساعة: 06:30 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/92719.htm