المؤتمر نت - أفادت مصادر محلية بمحافظة الضالع أنه تم توقيف سائق وحارس في مكتب النظافة والتحسين بالمحافظة بسبب اختفاء شاحنه تابعة للصندوق.وبحسب المصادر فإن السائق قال بأن لديه توجيهات من المدير العام بوضع مفتاح الشاحنة عليها بعد إدخالها الحوش التابع للإدارة
المؤتمرنت –الضالع- محمد الشعيبي -
سرقة رابع شاحنه تابعة للنظافة بالضالع وسط صمت المجلس المحلي
أفادت مصادر محلية بمحافظة الضالع أنه تم توقيف سائق وحارس في مكتب النظافة والتحسين بالمحافظة بسبب اختفاء شاحنه تابعة للصندوق.

وبحسب المصادر فإن السائق قال بأن لديه توجيهات من المدير العام بوضع مفتاح الشاحنة عليها بعد إدخالها الحوش التابع للإدارة ولم ينتبه الحارس لخروج الشاحنة معتقداً أن السائق الثاني هو من قام بإخراجها بحسب إفادته.

وكانت شاحنة أخرى تابعه للصندوق تعرضت للسرقة من منطقة في حبيل جباري بمدينة الضالع بعد قيام مسلحين بإنزال السائق وأخذها بالقوة وكذلك الحال عن شاحنتين تابعتين لفرع مديرية قعطبة إذْ تعرضتا للتقطع والنهب من قبل مسلحين.

وقد أثارت سرقة الشاحنة الرابعة الشكوك حول هذه الحوادث وعدم التحقيق في صحة سرقة الشاحنات من قبل المجلس بالمديرية والمحافظة الذي تسيطر عليه أحزاب اللقاء المشترك المعارض في اليمن.

وتشهد عاصمة المحافظة ومدينة قعطبة تراكم لأماكن رمي القمامة بسبب عدم وجود شاحنات لرفع هذه القمامة منذ أكثر من شهر..الأمر الذي أثار غضب المواطنين وحملوا المجلس المحلي بالمحافظة "مشترك" كامل المسؤولية مطالبينه بالتحقيق مع المدير العام للصندوق والموظفين.

تمت طباعة الخبر في: الأحد, 19-مايو-2024 الساعة: 08:33 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/92751.htm