المؤتمر نت - ريام محمد مخشف -
وحدة صنعاء يلتقي جاره 22 مايو في افتتاح الجولة 20 من الدوري اليمني
يسعى يوم غدٍ الخميس وحدة صنعاء (30 نقطة ) في المركز الرابع للعودة إلى طعم الانتصارات التي افتقدها بالجولات الست الماضية عندما يلتقي جاره 22 مايو (27 نقطة ) في المرتبة الخامسة ، وذلك في المباراة الوحيدة بافتتاح منافسات الجولة 20 من الدوري اليمني الممتاز لكرة القدم .
وتستكمل منافسات هذه الجولة بعد غد الجمعة بإقامة أربعة لقاءات كروية أهمها اللقاء الذي سيدخل فيه التلال من عدن (36 نقطة ) وصيف المتصدر بقوة لكسب نقاطه لمواصلة ملاحقته لانتزاع الصدارة التي اقترب منها كثيرا عندما يواجه مضيفه شباب البيضاء (24 نقطة ) في المركز السابع .
وفي العاصمة صنعاء سيحاول أهلي صنعاء (35 نقطة ) صاحب المركز الثالث هو الأخر إلى تعزيز رصيده النقاطي بعد ان استعاد صحوته وعروضه الجيدة لكي يظل قريبا من المنافسة على صدارة البطولة حين يواجه ضيفه المترنح صقر تعز (20نقطة ) في المركز العاشر الذي يصارع للبقاء بالدرجة الممتازة .
وفي محافظة ابين يخوض ممثلها الوحيد بالبطولة حسان (15 نقطة ) القابع في ذيل المؤخرة أول المرشحين للهبوط لدوري لمظاليم لأول مرة في تاريخه اختبارا صعبا مع ضيفه شعب حضرموت ( 21 نقطة ) في الترتيب التاسع .
وفي المدينة الساحلية الحديدة يلعب الهلال (26 نقطة ) المتراجع للموقع السادس مع جاره اللدود الأهلي ( 17 نقطة ) قبل أخير القائمة والمتشبث بأخر أمل في البقاء بدوري
الأضواء في هذا اللقاء .
وتختتم منافسات الجولة الأحد بالمباراة الوحيدة التي تم تأجيلها نتيجة لخوض شعب اب المتصدر ( 38 نقطة ) الجولة الاولى في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي أمام مضيفه شكر
السنغالي ، حيث يقابل الشعب ضيفه اليرموك من صنعاء ( 21 نقطة ) في المركز الثامن .
تمت طباعة الخبر في: السبت, 27-أبريل-2024 الساعة: 06:15 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/9355.htm