المؤتمر نت -

المؤتمرنت -
الحسد وراء اخفاء الفنانة اروى قصة حبها
قالت الفنانة اليمنية أروى إن خوفها من الحسد هو الذي دفعها لإخفاء خبر خطبتها من رجل الأعمال عبد الفتاح المصري، مشيرة إلى أن الحسد مذكور في القرآن الكريم.

وقالت: 'كانت هناك شائعات كثيرة قبل عقد قراني تدور حول وجود قصة حب بيني وبين رجل الأعمال عبد الفتاح المصري، إلى أن أعلنت خبر زواجي بعيدا عن وسائل الإعلام'.

وأضافت 'أصدقائي المقربون كانوا على علم، وأنا طلبت أن يكون الحفل مقتصرا على الأهل والأصدقاء فقط؛ حيث فضلت أن أعيش لحظات السعادة كإنسانة عادية بعيدا عن الأجواء الفنية'. بحسب ما ذكرت مجلة 'كلام الناس' هذا الأسبوع.

وتابعت أروى 'لم أعلن عن صداقتي وحبي لزوجي في البداية؛ لأني أومن بالحسد، وهو مذكور في القرآن والسنة، وأنا زي ما بيقول المصريين 'نجمي خفيف'.. ولذا فضلت نفي كل الأخبار لحين عقد قراني'.

ونفت أروى أن يكون الزواج معطلا لها على المستوى الإعلامي، قائلة: 'زوجي متفهم لطبيعة عملي، ويدعمني، ويشجعني، لذا لا مجال للقلق، فهو يعمل في نفس مجالي'. مشيرة إلى أنها تستشير زوجها، وتثق في رأيه.

وكشفت أروى عن تحضيرها لـ'دويتو' مفاجأة، قائلة: 'سأقدم دويتو مع فنان عربي غير متوقع، وأنا أرفض ذكر اسمه حاليا، وأتركه مفاجأة لجمهوري'.

وعبرت أروى عن ميلها لتقديم أغنيات منفردة 'سينجل' بعيدا عن فكرة الألبومات، قائلة: 'أحب تقديم السينجل، وأرى أن ذلك يحقق لي التواجد بشكل مستمر؛ لأن تحضير ألبوم يستغرق وقتا كثيرا من الوقت، ولا تحقق كل أغاني الألبوم الناجح المطلوب؛ حيث إن الأغنية المصورة تحقق النجاح أكثر'.
تمت طباعة الخبر في: الخميس, 02-مايو-2024 الساعة: 07:17 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/94122.htm