المؤتمر نت - مسيرة مؤيدة للشرعية الدستورية بالضالع

المؤتمرنت –دمت - محمد الشعيبي -
مسيرة جماهيرية حاشدة في دمت تأييدا للشرعية الدستورية و الحوار و رفضا للعنف و التخريب
شارك الآلاف من أبناء مديرية دمت في مسيرة جماهيرية حاشدة تأييدا للشرعية الدستورية و رفضا للعنف و القتل و التخريب و تأكيدا للحلول السلمية و الحوار الوطني.
و قد تقدمت المسيرة قيادات المؤتمر الشعبي العام و قيادات اللجان الشعبية و منظمات المجتمع المدني و المشائخ و الأعيان و الشخصيات الاجتماعية و الشباب و مواطنين من كافة فئات المجتمع من مدينة دمت و المناطق المجاورة لمركز المدينة و من قرى و عزل المديرية كافة.

و قد تحركت المسيرة في الشوارع و الأحياء راجلة على الأقدام و على ظهور السيارات بمكبرات الصوت حاملين علم اليمن و صور فخامة الرئيس علي عبدالله صالح و اللافتات المعبرة و رددوا شعارات وطنية و أهازيج و زوامل شعرية عبرت عن مواقفهم الثابتة المؤيدة للشرعية الدستورية و الرافضة اللعنف و القتل و سفك الدماء و قطع الطرقات و تخريب الممتلكات العامة و الخاصة في صنعاء و عدن و تعز و مناطق أخرى من قبل العناصر الانقلابية و عصابة أولاد الأحمر و ميليشيات الإصلاح.

و طالب المشاركون كل أبناء الشعب إلى الاصطفاف الوطني و تفويت الفرصة على تجار الحروب و دعوا المشترك إلى الحوار و الاستجابة للحلول السلمية التي تجنب الوطن الفتنة و التمزيق.

و من الشعارات التي رددها المشاركون (لا للفتنة لا للحرب علي صوت له الشعب) ، (يا شباب يا أحزاب يكفينا أزمة و إرهاب) ، (لا للفتوى الزندانية و النزعات الشيطانية) ، (بالقرآن و السنة لعن الله من أيقظ الفتنة) ، (لا للدعوات التحريضية و الأزمات التموينية) ، (سجل سجل يا زمن علي تاريخ وطن) .



تمت طباعة الخبر في: الخميس, 09-مايو-2024 الساعة: 04:42 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/94709.htm