المؤتمر نت - عاد مساء اليوم الى العاصمة صنعاء رئيس مجلس النواب يحيى علي الراعي ورئيس مجلس الوزراء الدكتور على محمد مجور بعد مواصلتهما لرحلتهما العلاجية في مستشفيات المملكة العربية السعودية الشقيقة من الإصابة التي تعرضا لها جراء الاعتداء الإجرامي الذي استهدف فخامة الأخ الرئيس علي عبد الله صالح رئيس الجمهورية وكبار قيادات

المؤتمرنت -
الراعي ومجور يعودان إلى ارض الوطن
عاد مساء اليوم الى العاصمة صنعاء رئيس مجلس النواب يحيى علي الراعي ورئيس مجلس الوزراء الدكتور على محمد مجور بعد مواصلتهما لرحلتهما العلاجية في مستشفيات المملكة العربية السعودية الشقيقة من الإصابة التي تعرضا لها جراء الاعتداء الإجرامي الذي استهدف فخامة الأخ الرئيس علي عبد الله صالح رئيس الجمهورية وكبار قيادات الدولة والحكومة وجموع المصلين بمسجد دار الرئاسة بصنعاء في الثالث من يونيو الماضي وهم يؤدون صلاة أول جمعة من شهر رجب الحرام .

وعبر رئيس مجلس النواب ورئيس مجلس الوزراء في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) عن سعادتهما بالعودة الى ارض الوطن بعد مواصلتهما الرحلة العلاجية من اثار الاصابة في الحادث الاجرامي الغادر الذي استهدف مسجد دار الرئاسة.. معبران عن شكرهما وامتنانهما لما حظيا به من رعاية واهتمام في مستشفيات المملكة العربية السعودية الشقيقة والمتابعة المستمرة لحالتهما الصحية وكبار قادة الدولة والحكومة من فخامة الاخ الرئيس علي عبد الله صالح رئيس الجمهورية.

وجددا شكرهما وتقديرهما لخادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود والحكومة والشعب السعودي الشقيق على ما حظيا به وبقية المصابين في ذلكم الحادث الاجرامي الغادر من رعاية كريمة وخدمات طبية متميزة .. مؤكدا ان تلك الرعاية والمتابعة الشخصية من خادم الحرمين الشريفين تعكس كرم اخلاقه ونبل مشاعره الاخوية ومواقفة النبيلة تجاه اليمن قيادة وحكومة وشعبا.

كان في استقبالهما بمطار صنعاء الدولي الاخ عبد الحافظ ناجي السمه امين عام مجلس الوزراء ورئيس دائرة المراسم بمكتب رئيس الوزراء عبد الرحمن الدهبلي وعدد من المسئولين.

تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 03-أبريل-2020 الساعة: 06:43 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/94752.htm