المؤتمر نت - دانت المنظمة اليمنية للحوار والدفاع عن الحقوق والحريات(فكر) الأعمال الإرهابية والتخريبية التي قامت بها مليشيات حزب الإصلاح(الإخوان المسلمين في اليمن) في محافظة تعز.

المؤتمرنت -
منظمة فكر تدين الاعتداءات المسلحة لمليشيات الإصلاح في تعز
دانت المنظمة اليمنية للحوار والدفاع عن الحقوق والحريات(فكر) الأعمال الإرهابية والتخريبية التي قامت بها مليشيات حزب الإصلاح(الإخوان المسلمين في اليمن) في محافظة تعز.

واعتبرت المنظمة ما قامت به مليشيات الإخوان الإرهابية من اقتحام للمدارس وإلقاء القنابل الصوتية عليها وإرهاب المدرسين والطلاب دليل أكيد وواضح على تماديها في أعمالها الإجرامية التي لم تعد تستثني شي.

منوهة بأن اقتحام المدارس وإرهاب المدرسين والطلبة فيها واستهدافها بالرصاص الحي والقنابل الصوتية يعد إرهاب وإجرام وانتهاك لكافة القوانين والمواثيق الدستورية والقانونية التي تكفل حق التعليم وحق المعلم والطالب وحقوق الطفل .

وأشارت المنظمة في بيان لها إلى أن قيام مليشيات حزب الإصلاح بالاعتداء على مكتب التربية والتعليم بقذائف الار بي جي واقتحام وإحراق الكنترول يؤكد حقيقة حقد تلك المليشيات ضد العلم والمعرفة واستهداف البنية التحتية ومنع استمرار التعليم في هذه المحافظة.

واعتبرت المنظمة إقدام المليشيات المسلحة "للإخوان المسلمين" على اقتحام بنك التسليف التعاوني الزراعي ونهبه وإحراقه دليل آخر على همجية ولصوصية تلك المليشيات الإجرامية وقيادتها الإرهابية الاخوانية.

مطالبة الجهات الأمنية بوضع حل لمثل تلك الأعمال الإجرامية..داعية المنظمات الحقوقية والإنسانية في الداخل والخارج إلى إدانة هذه الأعمال الإرهابية والإجرامية والعمل السريع على إيقافها ووضع حد لها والعمل على محاسبة مرتكبيها وتقديمهم للعدالة.

تمت طباعة الخبر في: الخميس, 25-أبريل-2024 الساعة: 11:26 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/94776.htm