المؤتمر نت - أكد مصدر مسئوول بوزارة الكهرباء أن أعمال إعادة نصب برج الكهرباء الذي تعرض للتخريب في مديرية  نهم محافظة صنعاء توقفت بسبب الاعتداءات المسلحة التي تنفذها مليشيات الإصلاح (الإخوان المسلمين في اليمن) والمنشق علي محسن الأحمر على معسكرات الحرس الجمهوري هناك .

وأشار المصدر إلى أن الفريق الفني كان وصل إلى المنطقة وبدأ  بعملية نصب

المؤتمرنت -
الاعتداء على معسكر الحرس بنهم يوقف إعادة تنصيب برج الكهرباء
أكد مصدر مسئوول بوزارة الكهرباء أن أعمال إعادة نصب برج الكهرباء الذي تعرض للتخريب في مديرية نهم محافظة صنعاء توقفت بسبب الاعتداءات المسلحة التي تنفذها مليشيات الإصلاح (الإخوان المسلمين في اليمن) والمنشق علي محسن الأحمر على معسكرات الحرس الجمهوري هناك .

وأشار المصدر إلى أن الفريق الفني كان وصل إلى المنطقة وبدأ بعملية نصب البرج الذي تم إصلاحه في صنعاء إلا ان أعمال التركيب توقفت بسبب الاشتباكات.

وكان مصدر مسئول بمؤسسة الكهرباء قال إن فريقاً فنياً يصلح برج نقل بديل للبرج (32) الذي سقط في مديرية نهم بمحافظة صنعاء جراء عمل تخريبي.

وبحسب المصدر لـ"المؤتمرنت" فإن البرج يتم إصلاحه بمنطقة عصر في صنعاء نظراً لمنع عناصر الفريق الفني من إصلاحه في مكان سقوطه، في حين يجري التواصل مع وجاهات اجتماعية في نهم للسماح بنصب البرج للتمكن من إعادة التيار من محطة مأرب الغازية الأهم بين محطات توليد الكهرباء في اليمن..

وأوضح المصدر أن الوساطات مع الوجاهات مستمرة ،مؤكداً أن الفريق سيباشر العمل فور توقف الاشتباكات المسلحة.وقال المصدر أن عملية تركيب البرج تحتاج من الناحية الفنية إلى أربعة أيام .
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 29-مارس-2024 الساعة: 01:48 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/94792.htm