المؤتمر نت - تلقى فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية اليوم اتصالا هاتفيا من أخيه جلالة السلطان قابوس بن سعيد سلطان سلطنة عمان الشقيقة ،هنأه خلاله بحلول عيد الأضحى المبارك.. متمنيا لفخامته موفور الصحة والسعادة وللشعب اليمني مزيدا من التقدم والرخاء والازدهار.

المؤتمرنت -
رئيس الجمهورية يتلقى اتصالا هاتفيا من السلطان قابوس
تلقى فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية اليوم اتصالا هاتفيا من أخيه جلالة السلطان قابوس بن سعيد سلطان سلطنة عمان الشقيقة ،هنأه خلاله بحلول عيد الأضحى المبارك.. متمنيا لفخامته موفور الصحة والسعادة وللشعب اليمني مزيدا من التقدم والرخاء والازدهار.

من جانبه عبر فخامة الرئيس عن تهانيه الحارة لجلالة السلطان قابوس بهذه المناسبة الدينية الجليلة .. سائلا المولى عز وجل أن يعيدها على الشعبين الشقيقين والأمة العربية والإسلامية بالمزيد من اليمن والخير والبركة.. كما عبر عن شكره وتقديره لجلالته على مشاعره الأخوية الصادقة, مثمنا لجلالته وللحكومة والشعب العماني الشقيق مواقفهم الداعمة لليمن ووحدته وأمنه واستقراره.

وقد بحث الزعيمان خلال الاتصال العلاقات الأخوية بين البلدين الشقيقين وسبل تعزيزها وتطويرها، كما بحثا الأوضاع والمستجدات على الساحة العربية والإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.

سبأ
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 19-أبريل-2024 الساعة: 09:18 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/94795.htm