المؤتمر نت - توالي عودة جنود الفرقة إلى صف الشرعية الدستورية

المؤتمرنت -
توالي عودة العشرات من جنود الفرقة الأولى مدرع إلى صف الشرعية الدستورية
أعلن اليوم كوكبة من الجنود الأبطال وعددهم 20 جندياً من منتسبي الفرقة الأولى مدرع والذين أرسلوا لتنفيذ أعمال تخريبية بمدينة تعز من قبل المنشق علي محسن صالح، عودتهم إلى صفوف الشرعية الدستورية ورفضهم المطلق لكل أنواع العنف والفوضى والتخريب.

وأكدوا في أحاديث لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أنه تم تحريضهم وإرسالهم إلى تعز للقيام بأعمال تخريبية بحق الوطن والمواطنين ومهاجمة المنشآت العامة والخاصة والاعتداء على رجال الأمن والمواطنين بتوجيهات من المنشق علي محسن.

وكشف الكوكبة الأبطال من الأفراد العائدون إلى صفوف الشرعية الدستورية عن تفاصيل المخطط التخريبي التصعيدي المسلح الذي تسعى إلى تنفيذه قيادة الإخوان المسلمين في اليمن والمنشق علي محسن بمحافظة تعز.

وأهابوا بكافة زملائهم المغرر بهم تغليب مصلحة الوطن والحفاظ على مكاسب الثورة والوحدة والديمقراطية.

هذا وقد أشادت القيادات الأمنية والعسكرية بمحافظة تعز بالروح الوطنية العالية التي تتحلي بها هذه الكوكبة من الجنود الأبطال إلى جانب زملائهم السابقين من جنود الفرقة الأولى مدرع العائدون إلى صفوف الشرعية الدستورية والذين أدركوا تلك المؤامرات والدسائس الرخيصة من قبل العملاء والمرتزقة للزج بالوطن إلى أتون حرب أهلية مدمرة , وأكدت القيادات الأمنية والعسكرية بتعز أن الجنود الأبطال العائدون إلى صفوف الشرعية الدستورية سيحضون بكل الرعاية والاهتمام والتقدير من قبل كل أبناء الوطن الشرفاء.


يأتي هذا بعد أيام من إعلان العشرات من منتسبي الفرقة الأولى مدرع والذين أرسلوا لتنفيذ أعمال تخريبية بمدينة تعز من قبل المنشق علي محسن صالح، عودتهم إلى صفوف الشرعية الدستورية ورفضهم المطلق لكل أنواع العنف والفوضى والتخريب.

تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 19-أبريل-2024 الساعة: 10:06 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/94805.htm