المؤتمرنت-رداع - محمد صالح المشخر -
تشييع جثمان الشهيد حزام العيوي في رداع
شيع بمدينة رداع محافظة البيضاء اليوم، جثمان الشهيد حزام علي قرموش العيوي، الذي استشهد فجر اليوم في كمينا نصبته عناصر مليشيات أحزاب اللقاء المشترك التخريبية وفي مقدمتهم حزب الإصلاح " الإخوان المسلمين في اليمن " وحلفائهم، لاستهداف الملازم أول بفرع الأمن المركزي علي بن علي العيوي وأطلقوا الرصاص على سيارته بكثافة مما أدى إلى استشهاد شقيقه حزام.

وخلال مراسم التشييع الذي تقدمها وكيل المحافظة لشؤون مديريات رداع عبدالله بن علي ناشر الأحمر، وعدد من القيادات الأمنية والشخصيات الاجتماعية والمشائخ والعقال ..عبر المشيعون عن التقدير الكبير والاعتزاز بالبطولات والتضحيات الذي يقدمها منتسبو الأمن المركزي في المحافظة على امن واستقرار الوطن.

وأكدوا استنكارهم الشديد لكافة الأعمال الإجرامية والإرهابية التي تقوم بها العناصر الإرهابية لأحزاب اللقاء المشترك المستهدفة أمن واستقرار الوطن، التي تسعى للإضرار بمنتسبي القوات المسلحة والأمن والمواطنين العزل.

فيما أشار وكيل المحافظة لشؤون مديريات رداع إلى أن الأجهزة الأمنية تتعقب العناصر المتورطة في الاعتداء للقبض عليهم وتقديمهم للعدالة لينالوا جزاءهم الرادع جراء ما اقترفته أياديهم الآثمة من اعتداء.. أكد شقيق الشهيد مدير الشؤون الإدارية بفرع الأمن المركزي بمنطقة رداع الملازم أول علي بن علي قرموش العيوي الالتزام بالنظام والقانون وعدم الانجرار إلى الأخذ بالثأر من قبل أسرتهم وحرصهم على التعاون مع الأجهزة الأمنية والقضائية للقيام بالمهام المناطة بها.

حضر مراسم التشييع وكيل المحافظة المساعد لشؤون مديريات رداع علي محمد المنصوري ومدير امن منطقة رداع العقيد عامر حمود الشيبري وقائد فرع الأمن المركزي في رداع المقدم ركن علوي حسين الحميقاني ومدير عام مديرية الشرية أحمد حسين السيقل ومدير أدارة امن مدينة البيضاء الرائد علي قرموش وعدد من مدراء المكاتب التنفيذية والمجالس المحلية والمشائخ والعقال والأعيان والشخصيات الاجتماعية وأقارب وأهالي الشهيد وجمع غفير من المواطنين.



تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 19-أبريل-2024 الساعة: 12:27 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/94806.htm