المؤتمر نت - ملايين اليمنيين في جمعة اليمن أمانة في اعناق الجميع

المؤتمرنت -
ملايين اليمنيين يؤكدون التزامهم بتحمل أمانة حماية الوطن والتصدي لكل أعمال الفوضى
احتشد اليوم في الساحات والميادين العامة في أمانة العاصمة وعموم محافظات الجمهورية الملايين من أبناء الشعب اليمني العظيم في جمعة " اليمن أمانة في أعناق الجميع " لتجديد العهد والالتزام بتحمل أمانة حماية الوطن والتصدي لكل أعمال الفوضى والتخريب .

فبعد أن أدي الملايين صلاة جمعة "اليمن أمانة في أعناق الجميع "في ميدان السبعين بأمانة العاصمة والساحات والميادين العامة في كافة محافظات ومديريات الجمهورية توجهوا في مسيرات ومهرجانات حاشدة تأكيداً للولاء الوطني لليمن الذي هو ولاءً لله وللشعب وللقيادة السياسية وللدستور والقانون والديمقراطية .

وأكدت الحشود الملايينية تمسكها الثابت بالشرعية الدستورية والتزامها بالدفاع بكل غالي ورخيص عن الوطن ومكتسباته العظيمة وانجازاته التي تحققت في ظل القيادة الحكيمة لفخامة الأخ الرئيس على عبدالله صالح رئيس الجمهورية .

وعبرت المسيرات والمهرجانات الجماهيرية الحاشدة عن حرص غالبية الشعب واليمني وإصرارهم على الحفاظ على وطنهم وتربته الطاهرة وأنه سيبقى في حدقات الأعين, وبأن الحياة لا تستقيم إلا بوطن يسوده الأمن والاستقرار والحب والإخاء، وطنٌ طاهرٌ من كل العملاء والمرتزقة.

كما عبرت المسيرات والمهرجانات عن الوفاء والحب والولاء لليمن الأم الحنون والحضن الرءوم والحصن الحصين الذي يتسع لكل اليمنيين ويفرض على أبنائه الوقوف صفاً واحداً من اجل حمايته وصون وحدته والحفاظ على سيادته.. ودعت إلى المزيد من رص الصفوف والتكاتف بين كل أبناء الشعب من اجل خدمة اليمن والحفاظ على مكتسباته ومنجزات التنمية والديمقراطية والحفاظ على الوطن موحداً آمناً مستقراً.

ورفع المشاركون في المسيرات والمهرجانات الحاشدة الشعارات المؤيدة للشرعية الدستورية والرافضة للفوضى والتخريب و رفض التعصب والتطرف والعنف والإرهاب .

وجددت الجماهير اليمنية في جمعة " اليمن أمانة في أعناق الجميع دعوتها لكافة أنباء الشعب الوقوف صفاً واحداً إلى جانب وحدة وأمن واستقرار الوطن وحمايته من كل المؤامرات الساعية إلى تدنيس تربته الطاهرة , والوقوف في وجه عناصر الفتنة والخونة الذين يسعون في الأرض فسادا، ويسعون إلى إحراق كل ما هو جميل في وطننا وجر أبناء اليمن إلى الانقسام والاقتتال والزج بالوطن في أتون الفوضى والتخريب.

وأهابت المسيرات والمهرجانات بكافة الشباب اليمني بضرورة نبذ الكراهية والتعصب الأعمى ورفض التحزب مع قوى الشر الحاقدة على صناع المنجزات والمكاسب الوطنية ، والالتفاف حول القيادة السياسية الشرعية لليمن ممثلة بفخامة الأخ الرئيس على عبدالله صالح رئيس الجمهورية، لمواصلة العطاء والبناء والتنمية، وإعمار ما دمره أعداء الوطن.

كما دعت الجماهير اليمنية مجددا أحزاب اللقاء المشترك إلى احترام إرادة الشعب المؤيد للشرعية الدستورية، ووضع مصلحة الوطن فوق كل اعتبار.

تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 19-أبريل-2024 الساعة: 02:02 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/94820.htm