المؤتمر نت - استهجن احمد الصوفي سكرتير فخامة رئيس الجمهورية للشئون الإعلامية المعارضة التي تتخفى وراء الأرقام الوهمية لما يسمى بعريضة المليون توقيع.. وقال : اذا كان المجرمون يمكنهم ان يعقدوا محاكمة فالأولى بهم أن يسألوا من يحاكم من ؟! ومن يستلزمه الحصانة ممن ؟! .. فالرئيس علي عبدالله صالح حصانته إرادة الشعب اليمني وتأييده

المؤتمرنت -
الصوفي :الرئيس حصانته ارادة شعب والارهاب الاعلامي يستهدف اجهاض المبادرة الخليجية
استهجن احمد الصوفي سكرتير فخامة رئيس الجمهورية للشئون الإعلامية وسائل المعارضة التي تتخفى وراء الأرقام الوهمية لما يسمى بعريضة المليون توقيع.. وقال : اذا كان المجرمون يمكنهم ان يعقدوا محاكمة فالأولى بهم أن يسألوا من يحاكم من ؟! ومن يستلزمه الحصانة ممن ؟! .. فالرئيس علي عبدالله صالح حصانته إرادة الشعب اليمني وتأييده ‘ ومثل هذه الدعاية والإرهاب الاعلامي لا يستهدف إلا إجهاض المبادرة الخليجية ‘ ويستهدف أمن واستقرار اليمن وجزء من مخطط يحيط المنطقة بمخاطر جمة تبدأ في اليمن ولا تتوقف عند دولة من دول الجوار.

وأضاف الصوفي: إن هؤلاء الذين يتباهون بالتوقيع المليوني المزعوم عليهم أن يختبروا شعبيتهم بقبول الانتخابات المبكرة كمدخل لحل الأزمة اليمنية ولتأسيس قواعد لمشروعية تُستمد من الشعب اليمني وليس من الإرهاب السياسي ورقع الأوراق التي يمكن أن تطبخ من ثلاثة أشخاص في ليل مظلم.
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 26-أبريل-2024 الساعة: 11:11 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/94844.htm