المؤتمر نت - شيع اليوم بصنعاء جثمان الشهيد الفدائي وليد فرحان عبد الرحمن اللهبي من أبطال اللواء 201 الذي استشهد أثناء أداء واجبه الوطني في مطاردة وتعقب فلول العناصر الإرهابية من تنظيم القاعدة في زنجبار بمحافظة أبين.

المؤتمرنت -
تشييع جثمان الشهيد وليد اللهبي من أبطال اللواء 201
شيع اليوم بصنعاء جثمان الشهيد الفدائي وليد فرحان عبد الرحمن اللهبي من أبطال اللواء 201 الذي استشهد أثناء أداء واجبه الوطني في مطاردة وتعقب فلول العناصر الإرهابية من تنظيم القاعدة في زنجبار بمحافظة أبين.

وفي مراسم التشييع التي تقدمها نائب رئيس هيئة الأركان العامة لشؤون العمليات اللواء الركن علي محمد صلاح، وعضو مجلس النواب علي مسعد اللهبي، وأركان حرب اللواء 201 العقيد الركن مرزوق الصيادي، أشاد المشيعون بالدور البطولي لمنتسبي القوات المسلحة والأمن في التصدي للأعمال الإرهابية والتخريبية في محافظة أبين والتضحيات الجسيمة التي يقدمها أبطال القوات المسلحة والأمن في سبيل استقرار أمن وسكينة هذا الوطن.

وأكد المشيعون أن كل أبناء الشعب يقفون مساندين للقوات المسلحة والأمن مطالبين بالتصدي الحازم لكافة الأعمال الإجرامية التي تقوم بها الجماعات الإرهابية المتطرفة.

جرت مراسم التشييع للشهيد بعد الصلاة عليه في جامع الشهداء بأمانة العاصمة وبعد أن لف جثمانه الطاهر بالعلم الجمهوري، حيث سار الموكب الجنائزي تتقدمه كوكبة رمزية من ضباط وأفراد القوات المسلحة والأمن في موقف جسد معاني الوفاء للتضحيات الكبيرة التي تقدمها المؤسسة العسكرية والأمنية دفاعا واستبسالاً عن الوطن وأمنه واستقراره.

هذا وقد ووري جثمان الشهيد الطاهر الثرى في مقبرة الشهداء بأمانة العاصمة.

حضر مراسم التشييع عدد من القيادات العسكرية والشخصيات الإجتماعية وأهالي وأقارب الشهيد وزملائه.

تمت طباعة الخبر في: الإثنين, 29-أبريل-2024 الساعة: 07:24 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/94876.htm