المؤتمر نت - إحتشد اليوم في الساحات والميادين العامة في أمانة العاصمة وكافة محافظات الجمهورية الملايين من أبناء الشعب اليمني الأبي في جمعة " ان للمتقين مفازا " لتجديد تأييدهم للشرعية الدستورية ورفضهم للفوضى والتخريب. فبعد ان أدى الملايين صلاة جمعة إن للمتقين مفازا في ساحة ميدان السبعين بأمانة العاصمة وفي الساحات والميادين العامة في كافة محافظات الجمهورية توجهوا في مسيرات

المؤتمرنت -
ملايين اليمنيين يحتشدون في الساحات والميادين العامة لتجديد تأييدهم للشرعية الدستورية
احتشد اليوم في الساحات والميادين العامة في أمانة العاصمة وكافة محافظات الجمهورية الملايين من أبناء الشعب اليمني الأبي في جمعة " ان للمتقين مفازا " لتجديد تأييدهم للشرعية الدستورية ورفضهم للفوضى والتخريب.

فبعد ان أدى الملايين صلاة جمعة إن للمتقين مفازا في ساحة ميدان السبعين بأمانة العاصمة وفي الساحات والميادين العامة في كافة محافظات الجمهورية توجهوا في مسيرات ومهرجانات حاشدة للتعبير عن مواقفهم الرافضة لكل جرائم قتل المواطنين واحتلال الأحياء السكنية وقطع الطرقات وأثار الرعب .

ورفعت المسيرات والمهرجانات شعارات .. الرحيل للمتآمرين والعملاء الجبناء ، الرحيل لقطاع الكهرباء والطرق ومقلقي الأمن والاستقرار، فليرحل المحتلون للأحياء السكنية ، الخزي لمن يخيف المواطنين ، ويقلق أمنه ، العار.. لقطاع الطرق والكهرباء ، فلتخرس السنة العملاء المتآمرين.

وردد المشاركون في المسيرات لن نسمح للحاقدين والمتآمرين المساس بالوحدة والجمهورية والديمقراطية، لن نسمح بأن يفرض علينا الأخوان المسلمين والناصريين والاشتراكيين والحوثيين أجندتهم وتناقضاتهم ، لا مجال للمساومة في المبادئ ولا مكان للعملاء والمتآمرين.

وعلت أصوات الجماهير الحاشدة من كل ساحات جمعة (إن للمتقين مفازا) ثابتون ثبات الجبال الشامخة ، سنحافظ على مكاسب ثورة سبتمبر وأكتوبر والـ22 مايو المجيد ، شعبنا اليمني سيفشل المؤامرات الانقلابية مثلما افشل المؤامرات ضد الثورة والوحدة .. حماة الثورة (سبتمبر وأكتوبر) والوحدة سيظلون رموزا شامخة وثابتين على المواقف .

كما رفعت المسيرات والمهرجانات لافتات لا.. للتمترس خلف المواطنين ومساكنهم ، لا.. للتعسف بالمواطنين .. والاعتلاء على منازلهم .. لا للحاقدين الماكرين الجاحدين ، نعم للشرفاء الأوفياء للمبادئ والقيم ، فليرحل من يقطعون الكهرباء .. فليرحل من يهدد الأمن والاستقرار .

وأكدت الحشود الملايينية تمسكها بقائدها وباني نهضة اليمن الحديث فخامة الأخ الرئيس علي عبد الله صالح رئيس الجمهورية, ومساندتها لرجال الأمن والقوات المسلحة في محاربة أعداء الوطن والحرية والجمهورية ، وحمايته الوطن ن كل المؤامرات الساعية لجر أبناء اليمن الواحد للاقتتال والانقسام والزج بالوطن في أتون الفوضى والتخريب

كما عبرت المهرجانات والمسيرات عن تمسك غالبية الشعب اليمني العظيم بالنهج الديمقراطي الحر من خلال الاحتكام لصناديق الاقتراع الذي يضمن للشعوب ولكل مواطن الحرية المطلقة في انتخاب قياداته الحكيمة ,,القيادة المرغوبة لدى الشعب ,القيادة المحبة لوطنها وشعبها قولاً وفعلاً ,وما عدا ذلك فهي عبارة عن عناصر إنقلابية خائنة تحاول السطو على السلطة بقوة السلاح وعلى نهر من دماء الأبرياء .

وجددت جماهير جمعة (إن للمتقين مفازا) الدعوة لأحزاب اللقاء المشترك وأنصارهم إلى احترام أردة الشعب اليمني المؤيد للشرعية الدستورية ، والعودة إلى جادة الصواب والقبول بالحوار كونه الوسيلة والسبيل الوحيد لإخراج اليمن من أزمته الراهنة وإنهاء الاعتصامات والكف عن أعمال العنف والفوضى وقطع الطرقات والاعتداء على الكهرباء، ووضع حدا للأعمال التخريبية والاعتداءات على المرافق والمنشآت العامة والخاصة.

يتبع ..

سبأ
تمت طباعة الخبر في: السبت, 27-أبريل-2024 الساعة: 11:34 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/94907.htm