المؤتمر نت - من ابطال معسكر الصمع (ارشيف)

المؤتمرنت -
منتسبو معسكر الصمع:اي اعتداءات على المعسكرات ستقابل برد رادع وحازم
أكد المقاتلون الأبطال من منتسبي معسكر الصمع أنهم سيظلون دوماً في أعلى درجات الجاهزية واليقظة في أداء مهامهم في الدفاع عن الوطن ووحدته وأمن واستقراره ومكاسبه والتصدي الحازم والقوي للعناصر الإرهابية والتخريبية من أحزاب اللقاء المشترك وبالذات حزب الإصلاح " الإخوان المسلمين في اليمن" التي تحاول زعزعة الأمن والاستقرار والاعتداء على المعسكرات .

وأضاف الرجال الأبطال في معسكر الصمع أن ما تقوم به العناصر الإرهابية والتخريبية من اعتداءات ومحاولات بائسة في التسلل إلى مواقعهم ستبوء بالفشل.. مشيرين إلى أنهم لم يعتدوا يوما على احد ولم ينتهكوا حرمة لمكان او لشخص ، بقدر ما تعرضوا للاعتداءات المتكررة من قبل تلك العناصر الإجرامية من قبل المليشيات الإرهابية التابعة لحزب الإصلاح وتنظيم القاعدة.. مؤكدين بأنهم سيظلون صامدين في مواقعهم صمود الجبال الرواسي وأن تلك الاعتداءات لن تزيدهم إلا إصراراً وثباتاً في الدفاع عن الوطن وثوابته ومكتسباته ومنجزاته وشرعيته الدستورية.

محذرين من أن أية محاولة لتلك العناصر الإجرامية لمعاودة الاعتداء على المعسكرات والمواقع العسكرية أو الاعتداء على أبناء أرحب الشرفاء.. مؤكدين أن أي اعتداءات ستقابل برد رادع وحازم.


تمت طباعة الخبر في: الأحد, 28-أبريل-2024 الساعة: 01:19 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/94918.htm