المؤتمر نت - قام وزير الداخلية اللواء الركن مطهر رشاد المصري بزيارة لعائلة الشهيد الرائد عبدالرحمن شوبر، الذي استشهد مع أربعة من أفراد أسرته (زوجته وبناته الثلاث) نتيجة إصابتهم بقذائف أطلقتها عصابات أولاد الأحمر على منزلهم الكائن خلف وزارة الداخلية بأمانة العاصمة في الـ24 من شهر مايو الماضي.

المؤتمرنت -
وزير الداخلية يزور أسرة الشهيد الشوبر ويوجه بمعالجة نجليه
قام وزير الداخلية اللواء الركن مطهر رشاد المصري بزيارة لعائلة الشهيد الرائد عبدالرحمن شوبر، الذي استشهد مع أربعة من أفراد أسرته (زوجته وبناته الثلاث) نتيجة إصابتهم بقذائف أطلقتها عصابات أولاد الأحمر على منزلهم الكائن خلف وزارة الداخلية بأمانة العاصمة في الـ24 من شهر مايو الماضي .

ووجه وزير الداخلية خلال تفقده أحوال عائلة شوبر بتكفل وزارة الداخلية بمعالجة نجلي الشهيد الذين أصيبا في الحادث وهما عمار وحمزة ، و تسفيرهما إلى الخارج لاستكمال العلاج أذا لزم الأمر ، ومتابعة دراستهم .

وقال وزير الداخلية في تصريح أن هذه الزيارة تأتي في إطار حرص الوزارة على تفقد أوضاع أبناء واسر الشهداء من منتسبي وزارة الداخلية الذين قدموا أرواحهم فداء للوطن وهم يؤدون واجباتهم في حماية امن واستقرار وسكينة المجتمع والحفاظ على مكتسبات ومنجزات الثورة والوحدة .

يشار إلى أن وزارة الداخلية تواصل زياراتها إلى ا سر وأبناء الشهداء ضمن برنامج الزيارات المعد لذلك تنفيذاً لتوجيهات القيادة السياسية حرصا منها على الوقوف على أحوال اسر و أبناء الشهداء عرفانا بما قدمه الشهداء للوطن وللمواطن .
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 26-أبريل-2024 الساعة: 06:12 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/94946.htm