المؤتمر نت - واصلت المليشيات التابعة لقائد الفرقة الأولى مدرع اللواء المنشق علي محسن الأحمر وحزب الإصلاح " الإخوان المسلمين في اليمن " وعصابة أولاد الأحمر اختطافها للمواطنين في أحياء الحصبة والزراعة والقاع وهائل وشارع الزراعة وغيرها وإيداعهم سجونا خاصة.

المؤتمرنت -
مليشيات علي محسن تختطف محمد الفسيل عضو لجنة المظالم
واصلت المليشيات التابعة لقائد الفرقة الأولى مدرع اللواء المنشق علي محسن الأحمر وحزب الإصلاح " الإخوان المسلمين في اليمن " وعصابة أولاد الأحمر اختطافها للمواطنين في أحياء الحصبة والزراعة والقاع وهائل وشارع الزراعة وغيرها وإيداعهم سجونا خاصة.
حيث قامت تلك المليشيات باختطاف الأخ محمد علي الفسيل عضو لجنة المظالم وكيل وزارة الشئون القانونية السابق أثناء عودته اليوم من مقر عمله بمكتب رئاسة الجمهورية متوجها إلى منزله في شارع هائل بالعاصمة صنعاء.

وقال نجله فؤاد الفسيل إن ضابطا في الفرقة قام باعتراض طريق والده واختطافه مع مواطنين آخرين واقتيادهم إلى سجن خصص للمختطفين في مدرسة " 26 سبتمبر " في شارع الزراعة..

وطالب بسرعة إطلاق سراح والده , مستنكرا هذا الأسلوب الهمجي في التعامل مع المواطنين القاطنين في تلك الأحياء وإرهابهم وترويعهم واختطافهم دون ذنب, ودعا الجهات المعنية للقيام بواجبها وضبط الجناة ومعاقبتهم على هذه الأعمال الإرهابية التي ترتكب بحق المواطنين الأبرياء من قبل عناصر تلك المليشيات التخريبية.
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 19-أبريل-2024 الساعة: 08:53 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/94960.htm