المؤتمر نت - شيع اليوم بصنعاء جثمانا شهيدي الواجب العريف علي أحمد حمود دعقين والجندي صالح ناصر صالح المراني، من منتسبي اللواء 119مشاة اللذان امتدت إليهما أيادي الغدر وهما يؤديان واجبهما الوطني في حفظ الأمن والاستقرار في مدينة زنجبار محافظة أبين.
وخلال مراسم التشييع الذي تقدمه نائب رئيس هيئة الأركان العامة لشؤون العمليات

المؤتمرنت -
تشييع شهيدي الواجب العريف علي أحمد دعقين والجندي صالح ناصر المراني
شيع اليوم بصنعاء جثمانا شهيدي الواجب العريف علي أحمد حمود دعقين والجندي صالح ناصر صالح المراني، من منتسبي اللواء 119مشاة اللذان امتدت إليهما أيادي الغدر وهما يؤديان واجبهما الوطني في حفظ الأمن والاستقرار في مدينة زنجبار محافظة أبين.
وخلال مراسم التشييع الذي تقدمه نائب رئيس هيئة الأركان العامة لشؤون العمليات اللواء الركن علي محمد صلاح، استنكر المشيعون كافة الأعمال الإجرامية التي تقوم بها تلك العناصر المجرمة من تنظيم القاعدة مطالبين الدولة بضرورة القيام بواجبها في تتبع عناصر الإرهاب وتقديمهم للعدالة.

وأشاد المشيعون بالتضحيات الجسيمة التي يجترحها أبطال القوات المسلحة والأمن في التصدي للعناصر الإرهابية والتخريبية في أرجاء الوطن.

وجرت مراسم التشييع للشهيدين بعد الصلاة عليهما في جامع الشهداء بأمانة العاصمة وبعد أن لف جثماناهما بالعلم الجمهوري حيث سار الموكب الجنائزي تتقدمه كوكبة رمزية من ضباط وأفراد القوات المسلحة وحرس الشرف. وقد ووري جثماناهما الطاهران الثرى في مقبرة الشهداء بأمانة العاصمة.

ووفقا لما اوردته وكالة الانباء اليمنية (سبأ) فقد شارك في التشييع عدد من الشخصيات السياسية والاجتماعية وأهالي وأقارب الشهيدين وعدد غفير من المواطنين.
تمت طباعة الخبر في: السبت, 11-يوليو-2020 الساعة: 08:47 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/94978.htm