المؤتمر نت - أصيبت العشرات من مليشيات المعارضة المسلحة في اليمن في اشتباك بالعصي إثر خلاف نشب بينهم عند جولة جسر مذبحة في العاصمة صنعاء.وأفاد شهود عيان لـ"المؤتمر نت" أن خلافاً بين مسلحين يرتدون أزياء الفرقة المنشقة ومليشيات الإخوان المسلمين الإصلاح  تطور صباح أمس الاول الأحد الى اشتباك بالعصي والهراوات وأسفر عن سقوط جرحى.

المؤتمرنت -
إصابة العشرات من مليشيات الإصلاح في اشتباكات على تقاسم إتاوات
أصيبت العشرات من مليشيات المعارضة المسلحة في اليمن في اشتباك بالعصي إثر خلاف نشب بينهم عند جولة جسر مذبحة في العاصمة صنعاء.

وأفاد شهود عيان لـ"المؤتمر نت" أن خلافاً بين مسلحين يرتدون أزياء الفرقة المنشقة ومليشيات الإخوان المسلمين الإصلاح تطور صباح أمس الاول الأحد الى اشتباك بالعصي والهراوات وأسفر عن سقوط جرحى.

مشيرين إلى أن نشوب الخلاف بين مليشيات الفرقة والإخوان جاء على إثر توزيعهم مبالغ مالية " إتاوات " كانوا فرضوها في وقت سابق على عدد من صغار الباعة وأصحاب البسطات على الشارع العام بمنطقة مذبح شمال غرب العاصمة.

موضحين أن المبالغ المالية فرضت على تلك البسطات مقابل تزويدهم بالتيار الكهربائي من مولد خاص بالشركة اليمنية لصناعة وتجارة الأدوية (يدكو) والتي كانت تزود أصحاب البسطات المجاورين لمقرها بالتيار الكهربائي مجاناً قبيل تمدد مليشيات الفرقة الى بوابتها.
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 19-أبريل-2024 الساعة: 11:14 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/94981.htm