المؤتمر نت - اسلحة تم ضبطها في العاصمة (ارشيف)

المؤتمرنت -
أمن حضرموت يضبط أحد عناصر الإصلاح يحاول تهريب أسلحة لمدينة المكلا
ضبطت الأجهزة الأمنية بمحافظة حضرموت(شرق اليمن) احد عناصر حزب التجمع اليمني للإصلاح" الإخوان المسلمين في اليمن" خلال محاولته تهريب أسلحة إلى مدينة المكلا .

وأوضح مصدر أمني بمحافظة حضرموت انه تم ضبط المدعو محيي عبدالله حيمد سعيد من أهالي مديرية تريم يعمل مدير جمعية طالب العلم تابعة للتجمع اليمني للإصلاح في نقطة عبدالله غريب على بعد ثمانية كيلو متر من مدينة المكلا على متن سيارة هيلوكس كان يقودها وبحوزته34 بندقية آلية نوع "كلاشنكوف" و370 مخزن للرصاص سعة ثلاثين طلقة .

وفيما أشار المصدر إلى أن المضبوط كان يحاول تهريب تلك الأسلحة إلى مدينة المكلا،أوضح أن التحقيقات جارية معه لمعرفة تفاصيل أكثر حول الحادثة .

وشهدت محافظة حضرموت خلال شهر أكتوبر الماضي ونوفمبر الجاري أكثر من حادث إرهابي حيث أستشهد المساعد مبارك عبد الله الضليع النهدي أحد منتسبي جهاز الأمن السياسي في محافظة حضرموت منتصف اكتوبر المنصرم ،فيما استهدف سكن رئيس النيابة الجزائية المتخصصة بمحافظة حضرموت خالد الماوري بعبوة ناسفة في الرابع والعشرين من ذات الشهر .

وكان أخر حادث إرهابي شهدته محافظة حضرموت استهدف دورية لشرطة النجدة بمدينة المكلا في العاشر من الشهر الجاري وأدى إلى استشهاد ثلاثة من جنود في شرطة النجدة هم عصام محمد الجرموزي ، زيد حسن المخلافي، رافد مقبل قاسم .
تمت طباعة الخبر في: الخميس, 18-أبريل-2024 الساعة: 03:32 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/94982.htm