المؤتمر نت - ضبط متفجرات في رداع

المؤتمرنت- رداع -محمد المشخر -
رداع: إبطال مفعول عبوة ناسفة استهدفت منزل مسئول امني
أبطلت أجهزة الأمن بمحافظة البيضاء اليوم الأربعاء مفعول عبوة ناسفة استهدفت منزل مسئول امني بمديرية رداع ، وعثرت اجهزة الامن بتعاون مواطنين من ابناء المنطقة على مواد متفجرة جوار منزل محمد عبده الشريفي نجل شقيق مدير أدارة جهاز الأمن السياسي فرع رداع العقيد إسماعيل الشريفي .

وأوضح مصدر مسئول في رداع لـ(للموتمرنت) ان عناصر تخريبية إرهابية زرعت فجر اليوم مواد متفجر جوار منزل العقيد إسماعيل سعيد الشريفي بحي الصافية بمدينة رداع ، مشيرا الى اشتمال المواد المتفجرة على ضغاط منزلي يتضمن ثمانية صواعق ومادة متفجرة تقدر بحوالي خمسة كيلوجرام، موصلة بتيار كهربائي يبلغ طوله عشرين متر.

وأضاف المصدر إن أجهزة الأمن تقوم حاليا بتنفيذ حملة أمنية في مدينة رداع لتعقب عناصر تخريبية مشتبهة في الجريمة .
وأشاد المصدر بدور أعضاء اللجان الشعبية إلى جانب الأجهزة الأمنية المتواجدة في المدينة في استتباب الأمن والسكينة العامة وحماية المنشات والمصالح العامة والخاصة.
وأكد المصدر بان الأجهزة الأمنية لن تتهاون مع الخارجين عن القانون وستكون بالمرصاد لمن تسول له نفسه المساس بامن الوطن والمواطن وسكينة المجتمع.
مشيرا إلي أن الشعب اليمني لن يمكن تجار الحروب من تحقيق مآربهم الدنيئة وسيظل متمسكا بقيم الحق والحوار في وجه آلة القتل والعنف لتلك المليشيات الإرهابية.
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 19-أبريل-2024 الساعة: 09:53 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/95004.htm