المؤتمر نت - من مسيرة جمعة ان للمتقين مفازا

المؤتمرنت -
ملايين اليمنيين يحتشدون غدا في جمعة الوفاق الوطني
يحتشد يوم غد في الساحات والميادين العامة في أمانة العاصمة وعموم محافظات اليمن الملايين من أبناء الشعب اليمني العظيم في جمعة الوفاق الوطني ، لتأكيد وقوفهم إلى جانب القيادة السياسة بزعامة فخامة الرئيس على عبد الله صالح رئيس الجمهورية في كل ما يحقق مصلحة الوطن ويصون أمنه واستقراره ووحدته.

فبعد أن يؤدى جموع المصلين صلاة جمعة الوفاق الوطني في ساحة ميدان السبعين بالعاصمة صنعاء و الساحات الميادين العامة في مختلف عواصم المحافظات والمديريات، يتوجهون في مسيرات ومهرجانات جماهيريه حاشدة لتجديد تمسكهم الثابت والمطلق بالشرعية الدستورية ورفضهم لكل محاولات المساس بالسكينة العامة وأعمال العنف والقتل وسفك الدماء والخروج على القانون والدستور و الانقلاب على الشرعية الدستورية أو أية مشاريع تأمرية للانزلاق بالوطن نحو ويلات الفتن والشقاق والتشرذم .

كما ستجدد المسيرات والمهرجانات تأييد غالبية الشعب اليمني للجهود والمبادرات التي يبذلها فخامة الأخ رئيس الجمهورية من اجل تجنب إراقة الدماء والانجرار بالوطن نحو أتون الفتنة .

وسيندد المشاركون في المهرجانات بكافة جرائم الاعتداء على الممتلكات العامة والخاصة والإهدار لمقدرات الشعب والوطن وتهديد الأمن والاستقرار من قبل المليشيات المنشقة والعصابات الخارجة عن القانون .

وستطالب الجماهير اليمنية في جمعة الوفاق الوطني بمحاسبة مرتكبي جرائم قتل المواطنين ورجال الأمن والجيش ، وهدم وتدمير المنشآت والمباني الخاصة والعامة ، وتحميلها الخسائر الناجمة عن تلك الأفعال الإجرامية التي ترفضها كل الأديان والقوانين والدساتير والأعراف القبيلة والقيم الإنسانية .

وسيعبر اليمنيون في مسيراتهم غد عن تمسك الغالبية العظمى والسواد الأعظم من جماهير الشعب اليمني بالنهج الديمقراطي الحر من خلال الاحتكام لصناديق الاقتراع الذي يضمن للشعوب ولكل مواطن الحرية المطلقة في انتخاب قياداته الحكيمة .

وستدعو الجماهير الحاشدة إلى تضافر جهود أبناء اليمن المخلصين والشرفاء من أجل مواجهة كافة التحديات والمخاطر إلى تهدده أمنه واستقراره وسلامة أمنه الاجتماعي.. وأطراف المنظومة السياسية في الساحة الوطنية إلى تغليب المصلحة العليا للوطن وتجنيب البلاد ويلات المؤامرات والدسائس والجلوس على طاولة الحوار باعتباره هو الوسيلة الحضارية والوحيدة للتفاهم لحل كافة الخلافات والتباينات وتجاوز الأزمة الراهنة وإنقاذ الوطن من الانزلاق نحو الفوضى والفتنة بما يحفظ لليمن وحدته وأمنه واستقراره ومكتسباته الوطنية.

كما سيجدد المشاركون في المسيرات والمهرجانات مساندتهم لجهود الدولة في فرض هيبة النظام والقانون على الجميع دون استثناء حافظا على الأمن السكينة والاستقرار في الوطن .

تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 29-مارس-2024 الساعة: 10:30 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/95021.htm