المؤتمر نت - جثة مهاجم من حزب الاصلاح في محاولة اقتحام سابقة لمعسكر بارحب

المؤتمرنت -
اللواء (63) يصد هجوما إرهابيا جديدا لمليشيات الاصلاح
تعرض اللواء 63 (حرس جمهوري) لهجوم من عدة محاور شنته مليشيات تابعة لتنظيم الإخوان المسلمين في اليمن (التجمع اليمني للإصلاح) في وقت متأخر من ليل الاحد وحتى صباح الاثنين مدعومة بعناصر تابعة للواء المنشق علي محسن الأحمر (قائد الفرقة الأولى مدرع) واستخدمت في هذا الهجوم اسلحة متوسطة وثقيلة في محاولة جديدة لاسقاط اللواء والاستيلاء على عتاده .

وتمكن ابطال اللواء الذي يرابط في منطقة بيت دهرة (مديرية بني الحارث) من صد الهجوم الإرهابي وأوقعوا خسائر بشرية فادحة في صفوف العناصر المهاجمة التي لاذت بالفرار بعد ان تلقت درسا لن تنساه يضاف إلى سلسلة الدروس التي تلقتها تلك العناصر الظلامية على ايدي ابطال القوات المسلحة في مختلف المواقع .

وأكد شهود عيان ومصادر محلية (من أبناء المنطقة) لـ(المؤتمرنت) مشاهدتهم عناصر تلوذ بالفرار نحو محافظة الجوف بعد أن أخلت جثث قتلاها وجرحاها على متن ست سيارات مكشوفة ، فيما فرت باقي تلك العناصر بإتجاه منطقتي الحتارش وبني حشيش .

وتأتي هذه التطورات الميدانية في ظل اختراق متكرر لحالة الهدنة من قبل مليشيات علي محسن الأحمر وتنظيم الإخوان المسلمين (التجمع اليمني للإصلاح) ، واستمرار الاعتداءات من قبل تلك المليشيات التخريبية على عدد من المواقع الأمنية والعسكرية .
تمت طباعة الخبر في: الأربعاء, 01-مايو-2024 الساعة: 04:11 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/95086.htm