المؤتمر نت - باركت قيادة المؤتمر الشعبي العام بمحافظة حضرموت و قواعده وأنصاره الاتفاق الذي توصلت إليه الأطراف اليمنية لحل الأزمة اليمنية وتوج ذلك بتوقيع رئيس الجمهورية علي عبد الله صالح في  الرياض على المبادرة الخليجية واليتها التنفيذية المزمنة ، وذلك لإخراج الوطن من الأزمة التي استمرت حوالي عشرة

المؤتمرنت- حضرموت -
مؤتمر حضرموت يهنئ الشعب باتفاق الرياض ويدعو الأحزاب لتوفير مناخات نجاحه
باركت قيادة المؤتمر الشعبي العام بمحافظة حضرموت و قواعده وأنصاره الاتفاق الذي توصلت إليه الأطراف اليمنية لحل الأزمة اليمنية وتوج ذلك بتوقيع رئيس الجمهورية علي عبد الله صالح في الرياض على المبادرة الخليجية واليتها التنفيذية المزمنة ، وذلك لإخراج الوطن من الأزمة التي استمرت حوالي عشرة أشهر.

وفيما اشادت قيادة مؤتمر حضرموت بهذه الخطوة الجريئة التي قامت بها القيادة السياسية دعت في نفس الوقت أعضاء المؤتمر الشعبي العام وأنصاره إلى التفاعل الايجابي مع هذه المبادرة والاستعداد لتنفيذ كافة نقاطها .

ودعا مؤتمر حضرموت القوى المعارضة وكافة قوى الشعب وجماهيره وأبناءه الى التفاعل الايجابي مع الاتفاقية التي ستخرج اليمن من محنته وأزمته .
واشاد مؤتمر حضرموت في بلاغ له الليلة بجهود قيادة المؤتمر وحنكتهم السياسية وبالنهج السلمي للقيادة السياسية التي رفضت كل دعوات العنف والصراع وطالبت بتحكيم العقل والاستجابة إلى لغة الحوار والالتزام بالقانون والدستور كحل وحيد لكل أزمات اليمن .

ودعا مؤتمر حضرموت كافة الأطراف والقوى السياسية والاجتماعية إلى توفير المناخات الملائمة لانجاح الاتفاق ومساندته ودعمه والتفاعل الايجابي معه .


تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 19-أبريل-2024 الساعة: 12:36 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/95132.htm