المؤتمر نت - عبر فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية عن شكره وتقديره لخادم الحرمين الشريفين والمملكة العربية السعودية على احتضانها لحفل توقيع المبادرة الخليجية واليتها التنفيذية المزمنة لحل الأزمة السياسية التي تشهدها اليمن .

المؤتمرنت -
الرئيس:ليس المهم التوقيع بل حسن النوايا لتنفيذ المبادرة
عبر فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية عن شكره وتقديره لخادم الحرمين الشريفين والمملكة العربية السعودية على احتضانها لحفل توقيع المبادرة الخليجية واليتها التنفيذية المزمنة لحل الأزمة السياسية التي تشهدها اليمن .

وأكد الرئيس في كلمته عقب التوقيع على المبادرة الخليجية أن الخلاف الذي استمر عشرة أشهر أدى إلى تصدع في الوحدة الوطنية والى تدمير ما تم انجازه خلال السنوات الماضية وقال نحتاج لعشرة أعوام لإعادة بناء ماتم تدميره خلال الأزمة الحالية .

وأوضح الرئيس أن المهم ليس التوقيع بل حسن النوايا في تنفيذ ما تم التوقيع عليه وقال: ليس المهم التوقيع بل حسن النوايا للعمل بإخلاص ونتطلع من أشقائنا في السعودية وقادة مجلس التعاون الخليجي والأمم المتحدة ان يراقبوا ويساعدوا ويشهدوا على سير تنفيذ هذه المبادرة واليتها المزمنة ونحن سنكون متعاونين وأنا سأكون من المتعاونين الرئيسين .
تمت طباعة الخبر في: الخميس, 25-أبريل-2024 الساعة: 10:52 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/95133.htm