المؤتمر نت - أدان فخامة  الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية أعمال العنف التي حدثت اليوم في العاصمة صنعاء وراح ضحيتها عدد من الشهداء والجرحى.ووجه فخامته وزارة الداخلية بالتحقيق الفوري والكامل وإحالة مرتكبي هذه الجريمة إلى العدالة من أي طرف كان

المؤتمرنت -
الرئيس يوجه بالتحقيق في أعمال العنف بالعاصمة وإحالة مرتكبيها للعدالة
أدان فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية أعمال العنف التي حدثت اليوم في العاصمة صنعاء وراح ضحيتها عدد من الشهداء والجرحى.

ووجه فخامته وزارة الداخلية بالتحقيق الفوري والكامل وإحالة مرتكبي هذه الجريمة إلى العدالة من أي طرف كان .. معربا عن أسفه لاستمرار القوى والعناصر التي لا تريد الأمن والاستقرار والسلام في اليمن والتي تعمل على إشعال فتيل الحرب وإثارة الفوضى كلما لاحت بارقة أمل في تحقيق الأمن والسلام في الوطن .

وأعرب فخامة الرئيس عن تطلعه إلى عدم تكرار ما حدث من أعمال العنف والتحلي بضبط النفس .. معتبرا أن من يقوم بهذه الأعمال التي تستهدف المواطنين الأبرياء ومحاولة زعزعة الأمن والاستقرار سواء كان ذلك في العاصمة صنعاء أو أي محافظة أخرى إنما يريدون جر البلاد إلى العنف والفوضى والدمار والتخريب .

ودعا فخامة الرئيس الجميع وفي مقدمتهم الأحزاب والتنظيمات السياسية إلى استشعار مسئوليتهم الوطنية لما من شأنه إيجاد المناخ الملائم للخروج بالبلاد من آثار الأزمة التي عصفت بالوطن أكثر من عشرة أشهر وتجنيب الوطن المخاطر والمآسي.

تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 10-أبريل-2020 الساعة: 12:13 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/95157.htm