المؤتمر نت - شيع اليوم بصنعاء جثامين شهداء الواجب الجندي محمد ناجي السويدي، والجندي سهيل على محمد العماري، والجندي محمد محمد عبدالله السياغي، من أبطال اللواء 63 مش ميكا حرس جمهوري والذين استشهدوا أثناء

المؤتمرنت -
تشييع عدد من شهداء الواجب من ابطال اللواء 63 حرس
شيع اليوم بصنعاء جثامين شهداء الواجب الجندي محمد ناجي السويدي، والجندي سهيل على محمد العماري، والجندي محمد محمد عبدالله السياغي، من أبطال اللواء 63 مش ميكا حرس جمهوري والذين استشهدوا أثناء صد الهجوم الغادر الذي شنته المليشيات المسلحة الخارجة عن النظام والقانون على معسكر اللواء في بيت دهره بنهم.

كما شيع جثمان الجندي هاشم أحمد الشامي، من أبطال اللواء الثالث مشاة جبلي حرس جمهوري الذي استشهد بنيران العناصر الإجرامية المسلحة أثناء تأديته واجبه الوطني في معسكر الصمع مديرية أرحب.

وقد جرت مراسم التشييع للشهداء الأبرار الذين لفت جثامينهم بالعلم الجمهوري، والصلاة عليهم في جامع الشهداء بأمانة العاصمة، حيث سار الموكب الجنائزي الذي تقدمه نائب رئيس هيئة الأركان العامة لشؤون العمليات اللواء الركن على محمد صلاح وكوكبة رمزية من ضباط وأفراد القوات المسلحة في موقف جسد عظمة التضحية من أجل الوطن وأمنه واستقراره وما تحظى به تلك التضحيات الجسيمة من تقدير وعرفان في وجدان الشعب اليمني.

هذا وقد ووريت جثامينهم الطاهرة الثرى في مقبرة الشهداء بأمانة العاصمة، كما تليت على أرواحهم الطاهرة الفاتحة وآيات الذكر الحكيم.
شارك في التشييع عدد من القيادات العسكرية والأمنية والشخصيات السياسية والإجتماعية وزملاء وأقارب الشهداء وجمع من المواطنين.

تمت طباعة الخبر في: الخميس, 25-أبريل-2024 الساعة: 09:21 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/95159.htm