المؤتمر نت - هاجم مسلحون معارضون من تجمع الإصلاح (الإخوان المسلمين في اليمن) اليوم مدرسة للتعليم الأساسي بمدينة مأرب (شرق اليمن).
وقال عدد من أولياء أمور طلاب مدرسة النهضة الأساسية والثانوية بمديرية مأرب أن قيادياً معارضاً اعتدى على مدرستهم اليوم الخميس برفقة معاونين له.
 مشيرين إلى أن مجموعة مسلحة ومن وصفوهم بـ"بلاطجة المشترك" برئاسة عبدالله سريب

المؤتمرنت- مارب -
قيادي معارض يتزعم عصابة ويقتحم مدرسة بمأرب لإسقاط النظام

هاجم مسلحون معارضون من تجمع الإصلاح (الإخوان المسلمين في اليمن) اليوم مدرسة للتعليم الأساسي بمدينة مأرب (شرق اليمن). وقال عدد من أولياء أمور طلاب مدرسة النهضة الأساسية والثانوية بمديرية مأرب أن قيادياً معارضاً اعتدى على مدرستهم اليوم الخميس برفقة معاونين له.
مشيرين إلى أن مجموعة مسلحة ومن وصفوهم بـ"بلاطجة المشترك" برئاسة عبدالله سريب حسن القيادي بفرع إصلاح مأرب – ومعاونه عبدالرحمن الهجرة اقتحموا صباح اليوم الخميس إدارة المدرسة وقاموا بنزع صورة للرئيس علي عبدالله صالح وأخرى للمناضل عبدربه منصور هادي نائب رئيس الجمهورية بحجة ومزاعم "استكمال إسقاط النظام".
ولقيت حادثة الاعتداء على مدرسة النهضة الأساسية والثانوية بمدينة مأرب استياء واستنكار أولياء الأمور والأهالي والمنظمات المحلية بالمديرية خاصة وأنها تأتي بعد ظهور بوادر حل الأزمة السياسية بتوقيع المبادرة الخليجية وآليتها المزمنة أمس بالرياض.
واحتلت مليشيات مسلحة معارضة عددا من مدارس التعليم الأساسي والثانوي والجامعات الحكومية وحولتها الى ثكنات عسكرية وقامت باحراق وتدمير عدد آخر ، كما رفعت شعارات مناوئة للتعليم .

تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 26-أبريل-2024 الساعة: 09:52 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/95170.htm