المؤتمر نت - اعتبر المؤتمر الشعبي العام وأحزاب التحالف الوطني في محافظة تعز أن توقيع فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية على المبادرة الخليجية شكل مفاجأة للعالم واخرس أمراء الحرب الذين أرادوا إحراق اليمن .

المؤتمرنت -
مؤتمر وتحالف تعز:الرئيس اخرس أمراء الحرب بتوقيعه المبادرة الخليجية
اعتبر المؤتمر الشعبي العام وأحزاب التحالف الوطني في محافظة تعز أن توقيع فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية على المبادرة الخليجية شكل مفاجأة للعالم واخرس أمراء الحرب الذين أرادوا إحراق اليمن .


وقال مؤتمر وتحالف تعز في برقية إلى رئيس الجمهورية : إنكم يا فخامة الرئيس قد أثبتم أمام العالم الانحياز المطلق الى صفوف الشعب انتصارا لقيم الخير والمحبة والسلام وتجسيدا للحكمة اليمانية المشهودة.

وأضافت البرقية :وكان توقيعكم على المبادرة الخليجية وآليتها التنفيذية انطلاقا من حرصكم على إيقاف التدهور الذي تنفذه العناصر الخارجة عن النظام والقانون والذي طال حياة كل أبناء الوطن.

نص البرقية

فخامة الأخ المشير/ علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية يحفظه الله
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته,,

فاجأتم العالم يوم أمس الاول بتوقيعكم على المبادرة الخليجية وآليتها التنفيذية وأخرستم الاسطوانة المشروخة لأحزاب اللقاء المشترك ومن دار في فلكهم من تجار السلاح وأمراء الحرب الذين أرادوا إحراق الوطن وهدم معبده على رؤؤس الشعب. وكلنا يعلم أن تلك الخطوة كانت نابعة من حرصكم الشديد على الشعب ومكاسب الوطن التنموية التي تحققت في مختلف المجالات, والتي ما كانت لتتحقق بين عشية وضحاها بل تحققت خلال سنوات طويلة وتطلب تنفيذها الكثير من الجهود والإمكانيات.

إن الأزمة التي مر بها وطننا والتي خطط لها ونفذها الانقلابيون في أحزاب اللقاء المشترك أسقطت أوراق التوت التي كان يتخفى وراءها هؤلاء المتآمرون الذين أرادوا الوصول الى السلطة على سلالم من الجثث والأشلاء وبرك من الدم, وذلك هو تأريخهم الذي نعرفه جميعا. فهم امتداد للعهود الشمولية الدموية التي ذاق منها ابناء الوطن الكثير من الويلات والكوارث والمآسي. وحين فشلوا في الوصول الى الحكم بالطرق السلمية والديمقراطية قرروا تنفيذ مخططهم الانقلابي في اول سابقة خطيرة سيدونها التاريخ وستظل لعنة تطاردهم امام تعاقب الأجيال.

إنكم يا فخامة الرئيس قد أثبتم أمام العالم الانحياز المطلق الى صفوف الشعب انتصارا لقيم الخير والمحبة والسلام وتجسيدا للحكمة اليمانية المشهودة. وكان توقيعكم على المبادرة الخليجية وآليتها التنفيذية انطلاقا من حرصكم على إيقاف التدهور الذي تنفذه العناصر الخارجة عن النظام والقانون والذي طال حياة كل أبناء الوطن.

ويأتي التوقيع انطلاقا من تقديركم لمعاناة أبناء الشعب الذين حاصرهم بطش المليشيات المسلحة التابعة لاولاد الاحمر والاخوان المسلمين وبعض مجاميع من الجيش الخارجة عن الشرعية الدستورية لتعطشها سفك الدماء ونزعتها الشريرة لنهب الممتلكات العامة والخاصة واحتلال المؤسسات والمنشآت وتعطيل المدارس والجامعات.

نسأل الله ان يحفظكم ويرعاكم ويسدد على طريق الخير خطاكم.

,قيادة فرع المؤتمر الشعبي العام وزملائهم من قيادة أحزاب التحالف الوطني بمحافظة تعز
24 نوفمبر 2011
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 29-مارس-2024 الساعة: 03:53 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/95175.htm