المؤتمر نت - قالت صحيفة السياسة الكويتية ان الرئيس علي عبدالله صالح بتوقيعه المبادرة الخليجية غير وجهة ما يسمى بالربيع العربي وجعله اكثر سلمية وثباتا للمؤسسات الدستورية .

المؤتمرنت -
السياسة الكويتية:صالح غير وجه الربيع العربي وجعله اكثر سلمية
قالت صحيفة السياسة الكويتية ان الرئيس علي عبدالله صالح بتوقيعه المبادرة الخليجية غير وجهة ما يسمى بالربيع العربي وجعله اكثر سلمية وثباتا للمؤسسات الدستورية .

واضافت الصحيفة في افتتاحيتها : سيشهد التاريخ لهذا الرجل ايصاله بلاده الى بر الأمان رغم كل الاحداث الدموية التي كانت تريد بعض القوى الاقليمية منها جعل اليمن اسيرا لحروب لا تنتهي و محطة انطلاق للمؤامرات على كل دول المنطقة, الا انه لم يهب كل الضغوط, حتى تلك التي استهدفته شخصيا عبر محاولة الاغتيال الفاشلة, وتمسك بموقفه الذي اكتشف الجميع في النهاية صوابيته, حين تأكدوا ان هدفه تغليب المصلحة الوطنية على اي مصلحة أخرى, محتفظا في الوقت نفسه بمكانته بين شعبه ومؤيديه, ومثيرا بتوقيعه المبادرة ارتياحا ليس في اليمن وحده, بل في العالم اجمع.

واضافت الصحيفة : علي عبدالله صالح بات منذ الان نموذجا للرؤساء الذين يستطيعون بالصبر والثبات ان يصنعوا مستقبلا افضل لبلادهم بعيدا عن الارهاب والترعيب, فهذه هي الديمقراطية التي تريدها الشعوب العربية.

نص المقال
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 19-أبريل-2024 الساعة: 12:10 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/95177.htm