المؤتمر نت - من اثار اعتداءات المشترك بتعز

المؤتمرنت -
مليشيات الإصلاح وعلي محسن بتعز تستقبل توقيع المبادرة بمزيد من التصعيد والعنف
أكد مصدر أمني في محافظة تعز أن عناصر من المليشيات المسلحة التابعة لحزب الإصلاح " الإخوان المسلمين في اليمن" والمنشق علي محسن الأحمر مستمرة في ارتكاب جرائمها واعتداءاتها على المواطنين وأفراد القوات المسلحة والأمن والمرافق والمنشآت العامة والخاصة.

وأوضح المصدر بأن تلك العناصر قامت اليوم بإطلاق النار على المواطن مصطفى محمد العريقي في شارع جمال عند جولة العواضي بمدينة تعز ما أدى إلى استشهاده بعد إسعافه إلى المستشفى.

وأشار المصدر إلى أن الأجهزة الأمنية بالمحافظة تتابع القتلة الخارجين عن النظام والقانون لإحالتهم للمحاكمة..مضيفاً بأن المليشيات التابعة للإخوان المسلمين والمنشق علي محسن الأحمر وفي سياق ما تقوم به من اعتداءات وما ترتكبه من جرائم أقدمت كذلك على اختطاف جنديين من أفراد الأمن في منطقة حوض الأشراف واقتادتهما إلى وجهة غير معروفة، كما قامت بنهب سيارة تابعة لمشروع النظافة في مفرق شرعب والتقطع لسيارة منصور المخلافي أمين عام المجلس المحلي لمديرية المظفر سابقاً بالإضافة إلى استحداث متاريس جديدة في أكثر من مكان.

وحمل المصدر تلك المليشيات المسئولية الكاملة للنتائج والتبعات المترتبة عن أعمالها التخريبية واستمرار اعتداءاتها على المواطنين وأفراد القوات المسلحة والأمن والمرافق الخدمية وغيرها من المنشآت العامة بتعز.

واعتبر المصدر إصرار تلك المليشيات على مواصلة ارتكاب مثل هذه الاعتداءات والجرائم والانتهاكات في الوقت الذي سادت أجواء التفاؤل والأمل في أوساط المواطنين عقب التوقيع على المبادرة الخليجية وآليتها التنفيذية المزمنة، يعكس حقيقة ما تضمره تلك الأطراف من شر تجاه الوطن وعدم جديتها في الالتزام بالمبادرة وآليتها التنفيذية وإصرارها على المضي في مخططاتها التصعيدية في إطار مخططاتها التآمرية الانقلابية.

إلى ذلك أوضح المصدر إن سيارتين محملتين بالملابس العسكرية وصلت ظهر اليوم إلى منزل احد مشائخ جماعة الإخوان في مدينة تعز، كما وصلت ثلاث سيارات أخرى محملة بالعتاد العسكري إلى مكتب التربية والتعليم بالمحافظة الذي تسيطر عليه تلك الميليشيات منذ 2 نوفمبر الماضي.


تمت طباعة الخبر في: الأربعاء, 24-أبريل-2024 الساعة: 10:37 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/95187.htm